عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يسعى لخطف فوزًا مهمًا أمام مالي الليلة

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره المنتخب المالي مساء اليوم، في مباراة  ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة بالمغرب، وهي البطولة المؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024. 

الممنتخب الأوليمبي يسعى لخطف فوزًا مهمًا أمام مالي الليلة

ويدخل المنتخب الأولمبي المواجهة المنتظرة أمام مالي، وهو يسعى لتعويض النقطتين اللتين فقدهما بتعادله سلبيا في الجولة الأولى أمام منتخب النيجر. 

ويسعى لاعبو المنتخب الأولمبي وجهازهم الفني بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي لطي صفحة التعادل المخيب أمام منتخب النيجر، وذلك من خلال تحقيق الفوز في لقاء الليلة على منتخب مالي. 

محمد صلاح: حزين على انتقال سيف جعفر إلي بيراميدز 

في سياق أخر أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أنه حزين بعدما علم بانتقال سيف جعفر لنادي بيراميدز، وكذلك حصوله على مقدم التعاقد، مبديًا دهشته لما يحدث داخل القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل تجديد عقود اللاعبين مبكرًا للغاية، بعدما تحملوا المسئولية في الموسم الماضي.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان من الأفضل لإدارة الزمالك تجديد عقد يوسف أسامة وسيف جعفر منذ فترة طويلة، بدلًا من الأزمات الحالية، واتمنى أن يعود الثنائي عن قرارهما ويتواجدان في صفوف الزمالك الموسم المقبل".

وأضاف: "حازم فتوح وكيل اللاعبين سوف يخسر الزمالك بعدما قام بإنهاء تفاصيل انتقال اللاعبان لصفوف بيراميدز".

وواصل: "يجب ضم لاعبين جيدين تنفذ أفكار أوسوريو، المدرب يسير بخطى ثابتة، لكنه يحتاج إلى لاعبين تنفذ خططه".

قائمة منتخب مصر الأوليمبي استعدادًا لمواجهة مالي 

وضمت قائمة منتخب مصر العناصر التالية:

في حراسة المرمي: علي الجابري-محمد نديم-محمد احمد السيد

في خط الدفاع: حسسام عبد المجديد- محمد طارق- حاتم سكر- ممحمد مغربي- محمد حمدي- أحمد عيد-عمرو فايد- محمد سمير-أحمد سمير- أحمد بهاء- أحمد سيد عبد النبي.

في خط الوسط: محمد حسام- أحمد عبد الرحيم – مصطفي سعد- عماد ميهوب- أحمد فوزي- عربي بدر- محمد شحاته- محمد عبد الغني محمد – محمود جهاد – علي زعزع.

في خط الهجوم: ـحمد عاطف – عبد الرحمن عاطف –أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي