عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. مي كساب تحتفل بعيد الأضحى رفقة زوجها أوكا

مي كساب وأوكا _ أرشيفية
مي كساب وأوكا _ أرشيفية

احتفلت الفنانة المصرية مي كساب بعيد الأضحى برفقة زوجها مطرب المهرجانات الشعبية أوكا، حيث ذهبا سويًا لأداء صلاة العيد وهي ترتدي الحجاب.

تحيا مصر يرصد احتفال مي كساب بعيد الأضحى.

تصريحات مي كساب التليفزيونية

من جانبه، قالت مي كساب خلال برنامج حبر سري: «أُجريت لي عملية تصغير للمعدة، واتخذت القرار في ليلة واحدة. لم يكن التنمر سبباً من أسباب اتخاذي القرار، لكن السبب الحقيقي كان ابنتي (دليلة)، وأيضاً خوفاً على حالتي الصحية، والحمد لله أرى أن هذا القرار تأخر كثيراً وأعتبره أفضل قرار اتخذته في حياتي».

وتابعت: «لا أرى أن زوجي أوكا قد تراجع مستواه الفني، بل بالعكس، فزوجي صانع للموسيقى، وعليه دوماً أن يبتعد من أجل أن يغير شكل الموسيقى ويقدم أفكاراً وأنماطاً جديدة، وهو حالياً يستعد لتسجيل أغنيات ألبومه الجديد».

مي كساب في برنامج حبر سري

وأضافت: «أرى أن بعد دوري في مسلسل جعفر العمدة، أجري سيزداد، لأنني أرى نفسي الآن نجمة صف أول، وزيادة الأجر تأتي مع النجاح، فكلما تحقق نجاح أكثر تكون هناك زيادة في الأجر»، مؤكدة أن «المخرج محمد سامي لو طلبها في عمل فني جديد سيكون هو أول الداعمين لها في زيادة أجرها».

نصيحة محمد سامي للفنانة مي كساب

واستطردت: «وافقت على نصيحة المخرج محمد سامي وهو كتابة اسمي في نهاية التتر، لأنني لا أحب الدخول في مشكلات أو صدامات، خصوصاً أنني كنت واثقة من نجاح دوري».

وعن المشكلات التي تفاقمت بسبب التتر قالت: «هذه هي حسابات إنتاجية ليس لدي أي دخل بها، كل شخص من حقه أن يرى نفسه في المكانة التي يستحقها، بالنسبة لي كنت أرى أن اسمي ينبغي أن يكون خلف اسم محمد رمضان».

تابع موقع تحيا مصر علي