عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: بتمنى أفضل مصدر طاقة لزملائي في الوسط الفني وندمان على إساءة إدارتي الأزمات في حياتي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن أمنيته لأبنائه وزملائه من الوسط الفني، كما كشف رمضان عن الخطوات التي ندم عليها في مشاوره الفني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد رمضان

محمدر مضان: بتمنى أفضل مصدر طاقة لزملائي من الوسط الفني للتركيز في شغلهم

وقال محمد رمضان خلال استضافته في برنامج كاربول كايروكي الذي يعرض عبر قناة دبي:  بتمنى لـ زملائي من الوسط الفني أن ربنا يجعلني سبب لتركيزهم في شغلهم ومصدر طاقة ليهم ويشتغلوا أكتر وينجحوا ويقدموا حاجات تسعد الناس.

وتابع: وبتمنى لـ ولادي الصحة ويفضلوا يحبوا بعض وميبقوش قاسين على بعض، أما ليا ف، بتمنى أفضل أقدم كل ما هو جديد ومتطور في الغناء للجمهور من الشباب وأفضل أسعدهم.

محمد رمضان: بعض الأزمات في حياتي ندمت عليها لإني أساءت إدارته

كما كشف محمد رمضان عن الخطوات التي ندم عليها في مشواره الفني وقال محمد رمضان: في خطوات كتير في حياتي ندمت عليها زي بعض الأزمات اللي كانت في مشواري بدون قصد لكن أساءت إدارة الأزمة.

كما أوضح محمد رمضان أنه لم يقم بوضع شروط على عدم تقديمه عمل مع فنان ما وقال: ولا مرة اشترطت في أعمالي أن في اسماء مش هشتغل معاها.

تصريحات محمد رمضان

وخلال اللقاء ذاته كشف محمد رمضان س وضع الألقاب في أعماله الغنائية وقال: فكرة الألقاب هي النوع اللي أنا بقدمه كده، وأنا عايز أعمل أغاني تدي طاقة للي بيسمع وبيسمعها لنفسه وبيكون شايف نفسه نمبر وان والملك.

محمد رمضان: أنا الأعلى أجرًا في الأعمال الدرامية

وكشف الفنان محمد رمضان أنه مالزال الفنان الأعلى أجرًا في الأعمال الدرامية قائلًا: أنا لا أزال الفنان الأعلى أجرا في الأعمال الدرامية الحمد لله.

كما كشف محمد رمضان عن المشهد الأول والأصعب له في حياته وقال: أول مرة أقف قدام كاميرا كنت في مسلسل درامي مع حنان ترك وبقولها بحبك ووقفت قدامها والكلمة مكنتش عايزة تخرج من كتر الرعب.

وأوضح محمد رمضان: عندي 50% ذكاء و10 % جمال والموهبة 24% بس، وعندي 1% حظ، والكل بيقول قيراط حظ ولا فدان شطارة لأن الحظ بالقيراط زي الألماظ.

تابع موقع تحيا مصر علي