عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة البنك الليلة

تحيا مصر

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق البنك الاهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي عرب قنوات أون تايم سبورتس.

أرقام كولر مع الاهلى 

خاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 48 مباراة، حقق الفوز فى 36 لقاءً، وتعادل فى 8 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 89 هدفاً وتلقت شباكهم 28، وخرج بشباك نظيفة فى 31 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودوري الابطال الافريقى مرة.

الأهلي يلمح بدفع غرامة كهربا

لمح النادي الأهلي، بإمكانية دفع غرامة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، لـ نادي الزمالك، وذلك من خلال نشر منشور غامض عبر حسابات النادي الرسمية على فيس بوك.

ونشرت صفحة  الأهلي الرسمية  منشور“ فيس بوك، وألحقت به صورة لـ كهربا، وعلقت قائلة: “ وَسَيفي كانَ في الهَيجا طَبيباً.. يُداوي رَأسَ مَن يَشكو الصُداعا”.

ومن المنتظر أن يساهم النادي الأهلي، في دفع الغرامة الموقعة على كهربا، من جانبب الاتحاد الدولي، لصالح نادي الزمالك، والمقدرة بنحو 100 مليون جنيه، خلال الفترة القليلة المقبلة، حتى لا يتعرض اللاعب للإيقاف مرة أخرى.

تصريحات شادي محمد بعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس 

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة أمس بين الأهلي ومنتخب السويس كانت صعبة بالطبع، والأهلي قدم مباراة كويسة ولكن كان ينقصه فقط إنهاء الهجمات، مثل كرة كهربا، ولكن لابد من التحية لمنتخب السويس للمدرب ميمي فريد وكوكو حارس المرمي، ولولا حارس الفريق كانت المباراة ستحسم من البداية.

وأضاف:" لكن يظل الأهلي هو الأهلي وقادر على الفوز بالمباراة فى أى وقت وهو ما حدث من جانب حسين الشحات قبل نهاية اللقاء، وفوز كان مهم لأنه بعد بطولة إفريقيا بجانب أنه مباراة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي