عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد الشامي لـ تحيا مصر: كنت متوقع نجاح سطلانة أول ما سمعتها واختياراتي كلها كويسة

أحمد الشامي
أحمد الشامي

أعرب الفنان احمد الشامي عن حماسه لـ مشاهدة فيلم “مستر إكس”، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة هنا الزاهد، وذلك على هامش العرض الخاص للفيلم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد الشامي على هامش عرض مستر إكس

أحمد الشامي: أسرة مستر إكس كلهم صحابي وأتمنى العمل يعمل نجاح كويس

وقال أحمد الشامي خلا لقائه بـ موقع تحيا مصر: أسرة فيلم مشتر إكس كلهم أصدقائي السبكي وأحمد عبد الوهاب وأحمد فهمي والنادي الأهلي، فبباركلهم وأتمنى الفيلم يعمل حاجة كويسة.

وعن مشاركة البيج رامي في هذا العمل، قال الشاميك الحاجات الجديدة دي هي اللي بتجذب الناس دلوقتي.

أحمد الشامي: كنت متوقع نجاح سطلانة أول ما سمعتها

وتطرق الشامي بالحديث عن أغنية سطلانة، التي حققت نجاح كبير في الفترة الأخيرة بعدما رقص عليها فريق الأهلي احتفالا بالدري الـ 11، حيث قال: أول ما سمعتسطلانة قولتلهم الاغنية هتعمل حاجة وفعلا عملت وأما الأهلي كمان غناها حققت نجاح كبير جدا.

وعن أعماله القادمة كشف أنه يحضر لـ أغنية “سينجل" بالتعاون مع باقي فريق واما، موضحا: مبعملش أغاني لوحدي واختياراتي مش مدمرة حياتي.

أفلام مستر إكس

جدير بالذكر، أن مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث  العمل حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

وكانت قد حققت الأغنية الدعائية لـ فيلم مستر إكس والتي أتت بعنوان “اختياراتي"، نجاحات ساحقة بعد عرضها حيث تخطت نسب مشاهدتها الكثير، وهي من غناء أحمد سعد وكلمات منه عدلي القيعي ومن تأليف احمد عبد الوهاب، وإخراج احمد عبد الوهاب، وتفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي