عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجامبسوت بيضاء.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهور متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مجموعة صور جديدة لها لـ أحدث إطلالاتها الأنيقة وذلك لمشاركة أرائهم في اختيار الأجمل منهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هنا الزاهد في أحدث ظهور لهم

هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور

وظهرت هنا الزاهد في الصور بـ جامبسوت بيضاء أنيقة للغاية، وتركت شعرها الأصفر المموج منسابا على ظهرها، ومن الناحية الجمالية حرصت على موضع بعض لمسات المكياج الهادية المائلة للبنيات.

هنا الزاهد تتألق في مستر إكس

ويعرض لـ هنا الزاهد خلال الفترة الحالية فيلم “مستر إكس”، الذي تخوض بطولته إلى جانب زوجها القنان أحمد حلمي، حيث ينافس على أفلام عيد الأضحى 2023، ويشارك به أيضا كل من النجوم محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي.

وتدور قصة العمل حول عقدة نفسية قديمة لدى إكس تتسبب في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

أخر أعمال هنا الزاهد

يذكر، أن أخر أعمال هنا الزاهد، مشاركتها في عروض مسريحة ميمو إلى جانب كل من النجوم  أحمد حلمي محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر، وتشهد المسرحية عودة قوية للفنان أحمد حلمي بعد غياب 21 عام عن المسرح منذ أخر عمل قدمه بعنوان "حكيم عيون" في عام 2001، وتم عرض العمل ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي تحت اشراف هيئة الترفيه السعودية بقيادة تركي ال الشيخ.

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي