عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة المنتخب الأولمبى مع الجابون فى كأس أفريقيا تحت 23 عاما

تحيا مصر

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع الجابون فى الحادية عشرة مساء السبت المقبل فى ختام دور المجموعات لكأس أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

مباراة منتخب مصر الأولمبى أمام الجابون ستنقل على قناة "beIN Sports HD 4" الناقل الحصرى للمسابقة فى شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

1- مصر، 4 نقاط، مباراتان.

2- النيجر ، 4 نقاط، مباراتان.

3- مالي ، 3 نقاط، مباراتان.

4- الجابون، بدون نقاط، مباراتان.

نتيجة مباراة منتخب مصر الاولمبي والمنتخب المالي

وجاء فوز مصر على مالى ضمن منافسات الجولة الثانية المجموعة الثانية فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تستمر فعالياتها بالمغرب إلى يوم 8 يوليو الجاري والمؤهلة للأولمبياد .

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر ..ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .

وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث.

وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، فوزًا مهمًا ومثيرًا على حساب منافسه منتخب مالي الأولمبي بهدف نظيف دون رد الأربعاء الماضي، وإلتقى المنتخبان في ثاني جولات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة في إطار منافسات المجموعة الثانية في ملعب بن بطوطة بمدينة طانجا المغربية. 

تابع موقع تحيا مصر علي