عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رحاب موسي: ثورة ٣٠ يونيو أحدثت تغيرات إيجابية في مصر رغم التحديات

النائبة رحاب موسي
النائبة رحاب موسي

هنأت النائبة رحاب موسي، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، لافتة إلى انه بعد مرور ١٠ سنوات على الثورة نلمس حدوث طفرات كثيرة فى كافة المجالات.

تحيا مصر

من إنجازات الثورة.. استعادة الاستقرار

وأضافت النائبة رحاب موسي، أن من إنجازات الثورة استعادة الاستقرار والأمان في البلاد بعد فترة من الفوضى والانقسامات، بجانب   تحسين الأوضاع الاقتصادية وطفرة هائلة فى مشروعات البنية التحتية.

تطهير المؤسسات الحكومية من الفساد 

واستكملت النائبة رحاب موسي قائله ، كما شهدت مصر نمواً اقتصادياً ملحوظاً وجذب للاستثمارات الأجنبية ومشروعات قومية كبيرة، موضحة أن من انجازات الثورة أيضًا تطهير المؤسسات الحكومية من الفساد وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بجانب تطوراً كبيراً في قطاع التعليم والصحة، حيث تم بناء وتجهيز المزيد من المدارس والمستشفيات، وتحسين جودة التعليم والرعاية الصحية.

 كما أشارت النائبة رحاب موسي إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع كأحد أهم إنجازات ثورة الثلاثين من يونيو، وكذا حقوق ذوى الاعاقة، ودعم الشباب وتمكينهم اقتصاديا.

ثورة ٣٠ يونيو أحدثت تغييرات إيجابية كبيرة

واختتم النائبة رحاب موسي، عضو مجلس النواب تصريحاتها، بأنه يمكن القول إن ثورة ٣٠ يونيو أحدثت تغييرات إيجابية كبيرة في مصر على مختلف الأصعدة رغم التحديات التي ما زالت قائمة، إلا أن الشعب المصري استطاع استعادة هويته الوطنية والارتقاء ببلاده نحو مستقبل أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي