عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير: أهداف الجمهورية الجديدة امتداد لثورة 30 يونيو

طارق نصير أمين عام
طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن

هنأ النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم ورجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المدنية بالذكرى العاشرة على قيام ثورة 30 يونيو المجيدة.

تحيا مصر

 ثورة 30 يونيو

قال اللواء طارق نصير، إن ثورة 30 يونيو تمثل انتصار لإرادة الشعب أيدتها القوات المسلحة وهي نموذج للثورات السلمية في العصر الحديث فيما حملته من أهداف يتم تحقيقها على أرض الواقع.

وأضاف، أن عودة الأمن والأمان والاستقرار لمصر عقب ثورة 30 يونيو نابع من الجهود التي بذلها رجال مصر الأوفياء من أبناء قواتها المسلحة وشرطتها المدنية الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل استقرار وطنهم ونجاح ثورتهم.

أهداف الجمهورية الجديدة

وأكد، أن أهداف الجمهورية الجديدة تمثل امتدادا لأهداف ثورة يونيو وما حققته مصر من نجاحات على مستوى التنمية والبناء حتى أصبح تجسيدا حقيقيا لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

وأوضح أن ما تشهده جلسات الحوار الوطني في الوقت الحالي يمثل انفتاح على كافة القوى الوطنية من أجل المساهمة في بناء الوطن واستكمال أهداف ثورتها المجيدة .

المبادرات الرئاسية

ونوه إلى أن المبادرات الرئاسية بكافة أنواعها وما حققته من نتائج ملموسة وواقعية علي ارض الواقع تمثل تجسيدا حقيقيا من رئيس انسان يشعر بآلام المواطن المصري وما كان بعانية في الماضي حتي أصبح لا وجود لة في الوقت الحاضر.
وطالب نصير الشعب المصري الوقوق خلف القيادة السياسية التي رسخت لعهد جديد وصولا الي الجمهورية الجديدة القائمة على التنمية الشاملة والمستدامة

تابع موقع تحيا مصر علي