عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو باريزيان: لويس إنريكي مدربًا لباريس سان جيرمان

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية فرنسية، إن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، يتواجد في باريس، استعدادًا لتولي قيادة باريس سان جيرمان، خلفًا لـ الفرنسي كريستوف جالتييه.

النادي الفرنسي حتى الآن لم يعلن رحيل كريستوف جاليتيه، ولكن في الوقت ذاته يتفاوض بشكل مكثف مع لويس إنريكي لتولي قيادة الفريق الموسم المقبل. 

ما قالته لو باريزيان

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أكدت أن لويس إنريكي يتواجد في العاصمة الفرنسية منذ أمس الأربعاء، ليضع اللمسات الأخيرة على تفاضيل وصوله إلى مقعد المدير الفني لـ باريس سان جيرمان.

وأشارت التقارير إلى أن إنريكي اجتمع بإدارة باريس سان جيرمان وتحدث عن صفقات الموسم الجديد وتشكيل فريقه المستقبلي والتعاقدات المحتملة واللاعبين المغادرين، دون أن يكون مدربًا للعملاق العاصمي.

كل هذه الأمور تشير إلى أن إنريكي سيكون مدربًا لـ باريس سان جيرمان خلال أيام قليلة، مع الوضع في الاعتبار عدم الإعلان عن رحيل كريستوف جاليتيه.

ذلك الأمر تكرر في الموسم الماضي عندما كان ماوريسيو بوتشيتينو مديرًا فنيًا لـ باريس سان جيرمان، والنادي الفرنسي يتفاوض أثناء وجوده مع كريستوف جاليتيه، وجاء إعلان رحيل الأرجنتيني قبل انضمام الفرنسي بساعات قليلة. 

تصريحات إنريكي

وبسؤال إنريكي عن العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" قال: " لدي جاذبية خاصة لإنجلترا، أود الذهاب إلى إنجلترا للعمل. أتابع أيضًا الفرق الكبيرة في إسبانيا. الدوري الإنجليزي هو دوري مثير للاهتمام. من الواضح أنني متأثر لأنني أرغب في العمل هناك، لكنني لن أذهب إلى أي فريق. أود أن أذهب إلى فريق يمكنه القيام بأشياء مهمة ".  

ناجلسمان في الصورة

تشيلسي لم يحدد إنريكي فقط هدفًا له بل يقوم بالتفاوض مع يوليان ناجلسمان، وهو أحد المرشحين لتولي تدريب الفريق بل يبقى يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق هو الأوفر حظًا لتدريب الفريق الإنجليزي.

ناجلسمان تمت إقالته من تدريب بايرن ميونخ بسبب إدراك الإدارة أن الأهداف التي وضعتها لنهاية الموسم لن تتحقق، وأن اداء الفريق البافاري ليس على المستوى المطلوب والمعهود. 

إنريكي خرج مع المنتخب الإسباني من بطولة كأس العالم قطر 2022 الماضية بضربات الترجيح أمام المنتخب المغربي الذي صنع الإنجاز وحقق المركز الرابع كأول فريق إفريقي وعربي يحقق ذلك. 

تابع موقع تحيا مصر علي