عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش عن تجربة طلاقها: حسينا بقيمة بعض

نسرين طافش
نسرين طافش

حرصت الفنانة نسرين طافش التعليق على تجربة طلاقها من زوجها، شريف شرقاوي، ثم عودتهما مرة أخرى، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج كاربول كاريوكي بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نسرين طافش عن فترة طلاقها

وقالت نسرين طافش: فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض وقد إيه احنا بنحب بعض علشان كده رجعنا لبعض تاني.

رسالة رومانسية من زوج نسرين طافش لها

وسبق وأن حرص زوج نسرين طافش، الفنانة السورية، على توجيه رسالة رومانسية لها، بعد عودتهما بأيام قليلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر صورة تجمعه بنسرين طافش خلال خاصية إستوري، وعلق عليها قائلًا: إنها موطن قلبي، الضوء الذي يبعث على روحي، هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف دماغي، إنها عدني، أنا محظوظ حقًا أن أملكها، أحبها دائمًا وسأحبها وأحميها دائمًا، قد يبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب كما هو متصلاً ومحميًا دائمًا.

نسرين طافش تريند بعد الطلاق

وعلى صعيد آخر، تصدرت في الفترة الاخير الفنانة نسرين طافش التريند وذلك بعد طلاقها فمنذ بداية زوجها وتحوم حولها الشائعات حول الإنفصال عن زوجها الطبيب المصري محمد الشرقاوي وذلك بعد إلغائها متابعتها له على "انستجرام" ومسح كل الصور التي تجمعهم سويا.

ولكن سرعان ما تم نفي هذه الشائعات من قبل زوجها وأكد أن زيجتهم مستمرة رغم الشائعات، ثم بعدها أعلن خبر الإنفصال بعد سؤال متابعة له عن زوجته نسرين طافش وعلق ليجيبها قائلا "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام"، ولكن في ضوء كل هذه الأحداث إلتزمت الفنانة نسرين طافش الصمت ولم تجيب أو تعلق على كل هذه الأحداث و أستمرت في طريقها دون اهتمام لكل ما قيل.

أخر أعمال نسرين طافش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نسرين طافش فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي