عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عيد: جربت كل أنواع المخدرات ومش مهتم برأي المجتمع

أمير عيد
أمير عيد

كشف الفنان أمير عيد تفاصيل عن بدايته الفنية، كشف تحدث عن أسرار في حياته الشخصية، ورد أمير عيد على حقيقة تناوله المواد المخدرة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أمير عيد

وقال أمير عيد خلال استضافته في برنامج Grow talks: بحب أقعد لوحدي كتير بحكم شغلي وبقعد في الاستديو لوحدي وعلى حسب الحالة النفسية وصحابي محدودين ودايرتي محدودة .

أمير عيد: مش بهتم برأي المجتمع

وأضاف: أنا مش بؤمن بالمجتمع في حتة الحكم على الناس وعندي تجاهل برأي المجتمع ومش بحب التقاليد والعادات وبحاول أفهم التقاليد دي جاية منين وأنا إنسان حر بعمل اللي أنا عايزه ومش مهتم برأي المجتمع.

وكشف أمير عيد: عمري ما عملت خطة في حياتي واتنفذت، وأنا خطتي في الحياة هو النهارده وبشوف كل 5 ساعات بفكر أعمل إيه، وبشوف إن مفيش حد زي حد يعني العسيلي هو واحد ونفس الكلام على إيهاب توفيق أو محمد منير.. وفيه ناس صوتها حلو جدا.

وتابع: الفنان زمان كان مفكر.. وبشوف إن حكيم بينشر البهجة والسعادة، ومعرفش الإنسان اتخلق ليه، ولكن بشوف إن لازم الإنسان ينتصر لإنسانيته وإنك تكسب نفسك كـ إنسان.

أمير عيد: لو بشرب مخدرات هقول ومش هتكسف

كما كشف أمير عيد عن حقيقة تناوله للمواد المخدرة وقال: أنا لو بشرب مخدرات هقول ومش هتكسف، أنما أنا مش بشرب أي حاجة خالص، ومبضربش أي حاجة خالص وجربت كل حاجة في المخدرات من باب الفضول، ولكن مجربتش الكحول.

آخر أعمال أمير عيد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أمير عيد هو مسلسل ريفو2 والذي يعرض خلال الفترة الحالية وذلك عبر منصة شاهد الرقمية، والمسلسل النجوم أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل، وتدور أحداث مسلسل ريفو حول رحلة  لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، حيث مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد "ليلى" جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد "مريم" على معرفة حقيقتهاـ و يصاحب مريم “ركين سعد” خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي