عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

22 يوليو.. موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد

سيب وانا أسيب
سيب وانا أسيب

تستعد منصة شاهد vip الإلكترونية لعرض مسلسل سيب وانا سيب الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد، خلال الأيام القليلة المقبلة.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل سيب وانا سيب

ويعرض مسلسل سيب وانا اسيب  على منصة شاهد الالكترونية بداية من يوم 22 من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر ان يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل سيب وانا اسيب

ويذكر، أن مسلسل سيب وأنا سيب تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، ويجسد أحمد السعدني دور زوج هنا الزاهد خلال أحداث الفيلم، ويعمل كصاحب ورشة سيارات، وخلال الاحداث يتعرض لبعض الظروف ويحاول التخلص منها.

ويشارك في بطولة مسلسل سيب وانا أسيب كلا من النجوم أحمد السعدني وهنا الزاهد ومحمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

هنا الزاهد تتألق في مستر إكس

ويعرض لـ هنا الزاهد خلال الفترة الحالية فيلم “مستر إكس”، الذي تخوض بطولته إلى جانب زوجها القنان أحمد حلمي، حيث ينافس على أفلام عيد الأضحى 2023، ويشارك به أيضا كل من النجوم محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي.

وتدور قصة العمل حول عقدة نفسية قديمة لدى إكس تتسبب في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

هنا الزاهد واخر أعمالها 

وكانت آخر أعمالها عروض مسريحة ميمو إلى جانب كل من النجوم أحمد حلمي محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر، وتشهد المسرحية عودة قوية للفنان أحمد حلمي بعد غياب 21 عام عن المسرح منذ أخر عمل قدمه بعنوان "حكيم عيون" في عام 2001، وتم عرض العمل ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي تحت اشراف هيئة الترفيه السعودية بقيادة تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي