عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

تحيا مصر

أصيب 8 أشخاص بجروح وكسور متفرقة جراء نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة البيضاء والشوم والعصى، وذلك بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بإحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي بين أهالي الأطفال ثم تحولت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

تحيا مصر

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد ورود بلاغا بإصابة 8 أشخاص بجروح وكسور في مشاجرة بين أسرتين في قرية العزيزية بدائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور  قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين إصابة كل من "محمد فراج سليمان"  29 سنة، رش بالوجه والفخد الأيمن، و"زهراء خالد فتحي سليمان" 32 سنة، رش بالوجه والفخد والصدر وكدمة شديدة باليد اليسري، و"عبدالله فراج سليمان" 32 سنة، رش بالوجه والفخد الأيمن، و"مريم فراج سليمان"  23سنة، رش بالوجه وتجمع دموي بالعين اليمني، و"مروة فراج سليمان" 30 سنه، رش بالوجه والرقبه وكدمات بالجسم، و"قمرة مفتاح سليمان" 30سنة، رش بالوجه والعين اليمني ، و"هند بكري سليمان" 30 سنه، كدمات بالجسم، و"منصور فراج سليمان"  37 سنه، رش بالوجه 

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

فض المشاجرة

ونجحت قوات الأمن من فض المشاجرة وضبط طرفيها الذين تبادلوا الإتهامات فيما بينهما وألقى كل منهما اللوم على الآخر بالتسبب في الخناقة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي