عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت كارثة في فيلم الساحر والمخرج كان بيقولي يا فيل.. أبرز تصريحات منة شلبي في سهرانين

منة شلبي
منة شلبي

حلت الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج “سهرانين” والذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قنوات أون، والتي صرحت خلاله عدد من التصريحات عن حياتها الشخصية والفنية يرصدها تحيا مصر في تلك السطور.

أبرز تصريحات منة شلبي

  • محمود عبد العزيز كان راجل مجدع وعظيم على المستوى الإنساني، بالإضافة إلى كونه ممثلا كبيرا، وأولاده كريم ومحمد مثل أخوتي، وأمي بتعتبرهم ولادها.
  • كنت عارفة إني بمثل وحش في الساحر وإني هحتاس، وكانوا يطلبو مني حاجات معرفش أعملها، واجي أقف ودام محمود عبد العزيز منطقش.
  •  وكنت بحب الأكل جدا، وكنت خسيت قبل الكاستينج، وجينا وقت الفيلم الأزياء مدخلتش فيا، تعبوا معايا جدا، واستحملوني كتير.
  • أستاذ رضوان الكاشف كان بيقوللي هو أنا بصور فيل، وأنا كنت أقعد أعيط.
  • مكنش ليا في هند صبري أوي ولا هي ليها فيا، مكنش فيه خناق، بس مكنش فيه حب.
  • أدواري أنا وهند صبري كانت جريئة في الأول، بالمقارنة بالأفلام المعروضة في الوقت ده، كنا متنافسين تمامًا ولسه صغيرين، فأي حد كان بينقل كلام بينا، كنا بنسخن.

أخر أعمال منة شلبي

جدير بالذكر، أن اخر أعمال منة شلبي مشاركته في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تغيير جو، والذي يشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار، أحمد مالك، ، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

مسلسل تغيير جو

تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي