عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض فيلم ساحر النساء ولأول مرة على أفلام ART

فيلم ساحر النساء
فيلم ساحر النساء

تستعد قناة ART الأفلام 1 لـ عرض فيلم ساحر النساء بداية من لليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، حصريا ولأول مرة، حيث من المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم ساحر النساء

فيلم ساحر النساء

ويضم فيلم ساحر النساء، كلا من النجوم ندي بسيوني، وراندا البحيري، وميسرة، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، أداء صوتي محمد عبد الجواد، الفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

وتدور قصة فيلم ساحر النساء حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة  أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

أخر أعمال ندى بسيوني 

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة ندى بسيوني هي مشاركتها في مسلسل أعمل إيه والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، صابرين، سهير المرشدى، ندى بسيوني، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، نهال عنبر صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل أعمل ايه

والعمل مكون من 45 حلقة،  وتدور أحداثه في إطار جتماعى ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالأسرة ويحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا،وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى، وقدم شخصية أب لـ 4 بنات ومارس دور الأبوة بمثالية وبراعة، وسبق وكشف الصاوي أنه ندم أه لم ينجب أبناء، حيث قال ندمت أني اتجوزت متأخر ومخلفتش وفكرت أتبنى طفل بس خايف من الخطوة لان دي مسئولية كبيرة وأخاف ابوظله حياته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي