عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شقيقة الفنان حلمي عبد الباقي

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

أعلن الدكتور عاطف إمام، وفاة شقيقة الموسيقار والفنان الكبير حلمي عبد الباقي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، دون الكشف عن تفاصيل أو سبب الوفاة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة شقيقة الفنان حلمي عبد الباقي

وفاة شقيقة الفنان حلمي عبد الباقي 

وجاء منشور عاطف إمام على هذا النحو: البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون توفيت الي رحمه الله تعالي شقيقة الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والفنان كمال عبد الباقي والفنان وليد عبد الباقي وندعوا الله ان يتغمدها بواسع رحمته وان يدخلها فسيح جناته وللأسرة خالص العزاء.

لا يتوفر وصف.
منشور عاطف إمام

حملي عبد الباقي وأزمته مع السكرتير الأسبق للنقابة

يذكر، أنه نشبت أزمة بين حلمي عبد الباقي وسكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وأوضحها قائلا: إحنا كنا موجودين في النقابة إمبارح عشان كان عندنا اجتماع مجلس وحضر محامي السكاتير السابق المحلل للتحقيقات عشان يسلمنا تقرير التحقيقات وكان بيتكلم كلام مستفز عن النقيب والنقابة وعننا.

وتابع: حصلت مشادة كلامية حدث على إثرها استدعاء الشرطة وهو راح القسم وإحنا عملنا بلاغ ومحضر كلنا فيه لأن ده يعتبر تعدي بـ الألفاظ على نقابة، ومشينا وقالوا كلنا نروح على النيابة بكرا وانتهي الموضوع بالصلح.

وأضاف: محصلش نهائي حكم عليا وأنا الآن في بيتي معزز مكرّم.. والحمدلله معروف عني أن لا بغلط في حد وبالنسبة للي حصل  هيئة المفوضين عملت قرر بالنسبة للانتخابات أنها باطلة وده مش حكم قضائي لكن يعتبر رأي استشاري.. والمحكمة وحدها هي صاحبة القرار النهائي في موضوع الانتخابات، خصوصًا وأن الأستاذ مصطفى كامل فاز باكتساح.

مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي

وأوضح أن النقيب مصطفى كامل فاز باكتساح وهذه محولات هدفها بث الفتنة بين أعضاء الجمعية العمومية، معلقًا: الأعضاء ثابتون، وهم يكنون احترامًا وحبًا عارمًا للنقيب، ما أدى إلى حدوث نتيجة عكسية، بعد أن توقعوا حدوث بلبلة في الجمعية العمومية، ولكن الإجماع الكبير والبوستات من الجمعية والمحبين لمصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي