عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة مجدي: كواليس مسلسل المداح 3 كانت مرعبة وحاسه إني خرجت منه بعفاريت في البيت

هبة مجدي
هبة مجدي

كشفت الفنانة هبة مجدي كواليس مسلسل المداح3 أسطورة العشق، كما كشف عن طقوسها في عيد الأضحى خاصة بعد إنجابها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات هبة مجدي

وقالت هبة مجدي خلال استضافتها في برنامج مساء دي إم سي التي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري: العيد وأنا أم مختلف وأنا صغيرة والأمومة ليها طعم، ودهب بنتي بتحب العيد وحماتي بتحب تاخدها الصلاة وبتستنى العيد وعارفة قيمة العيد، وعيد الأضحى بيبقى فيه قرب من ربنا والملايكة بتبقى حوالينا وبنحس بإحساس مختلف.

وتحدثت عن حب الجمهور لها وتفاعلهم معها وقالت: حب الناس ليا نعمة وده اللي بيخلي الواحد متواصل في عمله، ومش بتعمد أعمل حاجة معينة عشان أقرب من الجمهور.

هبة مجدي: حاسة إني خرجت من مسلسل المداح بعفاريت في البيت

كما تطرقت بالحديث عن كواليس مسلسل المداح وقالت: الحلقات الأخيرة من مسلسل المداح أثرت فيا وكنت بقعد أعيط وقعدت شوية العمل مأثر فيا، ومود المسلسل وأماكن التصوير كانت مرعبة، وحاسة إني خرجت من مسلسل المداح بعفاريت في البيت.

تقديم جزء رابع من مسلسل المداح

ومن جانب آخر، كانت قد أعلن حمادة هلال تقديم جزء رابع من مسلسل المداح، وقال حمادة هلال على هامش تكريمه في الجامعة البريطانية: إن شاء الله في المداح الجزء الرابع، وبإذن الله ينال إعجاب الجمهور.

وكشف: مقولتش أني بعدت عن السينما عشان خايف عليها، أنا نفسي أعمل عمل في السينما يكون مختلف زي ما عملنا في الدراما وبدايتي كانت سينما، والسينما دلوقتي محتاجة الرجوع ليها بعمل مختلف جدا وقريبا يبقى في عمل انشاء الله.

مسلسل المداح 3

مسلسل المداح3 من شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، وكتنت تدور أحداثه حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي