عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة: أمي رفضت أغني في الأفراح والملاهي الليلة.. وهي المراقبة الأولى ليا

لطيفة _ أرشيفية
لطيفة _ أرشيفية

حلت الفنانة تونسية لطيفة ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على Cbc.

تحيا مصر يرصد تصريحات لطيفة.

تصريحات الفنانة لطيفة

قالت الفنانة لطيفة: حصلت على الثانوية العامة فى تونس وحضرت إلى مصر وفرحانة وفخورة أنى تونسية وأنى تربيت فى بيت يحترم الفن.. كما أننى تربيت فى بيئة فيها والدى يسمع دائما إذاعة صوت العرب، والشرق الأوسط والسنباطى وزكريا.

لطيفة تتحدث عن طفولتها

وتابعت: تربيت طفولة عادية، ونحن عائلة متوسطة تعشق الفن، لافتة إلى أن شقيقها بيمثل، وكلنا نعيش حياة سعيدة والشاطر الأول يجب أن يكون الأول فى المدارس، وانا كنت الأولى فى مراحل تعليمى المختلفة.

وأضافت: دخلت فى كورال الإذاعة والتليفزيون فى تونس، وقدمت مسرح مدرسى، مشيرة إلى أن العائلة كل أسبوع تتجمع فى بيت والدها، لافتة إلى أن الدولة كانت تهتم بالطفل زمان، وغنيت مع إبراهيم الحجار فى قصر الزعيم بورقيبة.

وأوضحت أنها تقابلت مع الفنان إبراهيم الحجار وهي طفلة، لأول مرة في قصر أبو رقيبة خلال مشاركتها مع فرقة الموسيقى العربية، لافتة إلى أنه تذكرها عند قدومها إلى مصر وأشاد بأدائها الغنائي وحفظها لكثير من الأدوار، ووأصبحا أصدقاء وقريبين جدًا لبعضهما

وأشارت إلى أن والدتها كانت دائمة المراقبة لها ولأدائها وأنها الرقيب الأول لها حتى الآن وتتابعها، وعقبت: «أمي قاعدة دلوقتي بتشوفنى بقول إيه».. أمي كانت رافضة أني أغني في الأفراح والملاهي الليلية.

لطيفة في معكم منى الشاذلي 

وقالت: أهلى اشترطوا على هتعمل فن يبقى فن محترم فيه هدف وقيمة.. كنت وأنا صغيرة بغني قدام الزعيم الحبيب بورقيبة في القصر، ومن بعدها انطلقت وانتقلت إلي مصر".

واستطردت: أول مرة جيت مصر كانت في إجازة نصف السنة وفي الرحلة دي اتعزمنا في بيت الموسيقار محمد عبد الوهاب، وأنا جاية أسلم علي الناس لقيت قدامي بليغ حمدي وأنا كنت بموت فيه وأنا طفلة بغني له.

تابع موقع تحيا مصر علي