عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم.. واللاعب يغيب لمدة 6 أسابيع

مصطفى شلبي وزيزو
مصطفى شلبي وزيزو

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة الفحوصات والأشعة التي خضع لها مصطفى شلبي جناح الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم 

وأكد الدكتور محمد أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم، نتيجة  الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب يغيب لفترة تتراوح مابين  4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي حتى يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في دور الـ8 ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء 4 يوليو المقبل.

مدافع جزائري معروض على الزمالك لتعويض غياب الونش 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك تلقت ترشيحات من وكلاء لاعبين بالتعاقد مع حسين دهيري لاعب بارادو الجزائري خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":أبدت اللجنة الفنية إعجابها بقدرات اللاعب الذي يجيد اللعب بقدمه اليسرى ويشغل مركز قلب الدفاع، وهي المواصفات التي يحتاجها الزمالك بناء على توصيات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض.

وتابع:" قررت اللجنة الفنية عرض الصفقة على "أوسوريو" من أجل حسم الموقف النهائي للاعب قبل الدخول في أي مفاوضات مع إدارة ناديه".

بيراميدز يدخل في مفاوضات جادة مع طارق حامد 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي دخل دائرة اهتمامات نادي بيراميدز تمهيدا للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج" البريمو" على قناة "تن":" نادي بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضح أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل وخاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي