عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقت شعرها زيرو.. فتاة تكشف تعذيب أم لإبنتها في كوافير بـ الجيزة

طفلة - أرشيفية
طفلة - أرشيفية

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في إتهام أم بالتعدي على إبنتها البالغة من العمر 9 سنوات وتعذيبها وحلق شعرها لتأديبها في منطقة أرض اللواء، وأمرت بحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فتاة تكشف جريمة تعذيب أم لإبنتها في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العجوزة، تضمن ورود بلاغا من فتاة بالغة من العمر 30 عاما، أفاد بأنها أثناء تواجدها داخل محل كوافير حريمي بمنطقة أرض اللواء، شاهدت سيدة أربعينية وبرفقتها طفلة صغيرة، وشاهدت الطفلة حليقة الرأس وعلى وجهها ويديها كدمات وحروق وأنها تعاني من حالة نفسية سيئة، على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الإنتقال والفحص، وكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: الأم حلقت شعر إبنتها زيرو لتأديبها 

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تواجد سيدة تدعى إ ج بالغة من العمر 47 عاما، وبرفقتها إبنتها وتدعى ك ع بالغة من العمر 9 سنوات، وبمعاينة الأخيرة تبين أنها حليقة الرأس - بدون شعر - وبها جروح وكدمات وحروق متفرقة في الجسد.

الأم مطلقة من 5 سنوات ولديها 5 أبناء

وبسؤال والدة الطفلة أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة، قررت أنها إنفصلت عن والد الطفلة قبل 5 سنوات، ولديها 4 أبناء والطفلة المذكورة، وأنها تحاول تأديبهم جميعا ومن بينهم الطفلة المجني عليها، فقامت بالإعتداء عليها وحلق شعرها لتأديبها، كما إعترفت بقيامها بالتعدي على طفلتها بالمعلقة الساخنة على ظهرها ويديها وقدميها.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، القبض على المتهمة - والدة الطفلة، وجرى إصطحابها إلى قسم الشرطة، وكذا نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم جراء الجروح والكدمات المتواجدة في جسدها وإعداد تقرير مفصل بالإصابات الواقعة بجسد الطفلة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة، التي قررت حبس والدة الطفلة على ذمة التحقيقات، والإستعلام عن الحالة الصحية والإصابات الواقعة بالطفلة، وكذا طلبت تحريات مباحث الجيزة في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي