عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دماء في عيد الأضحى.. شاب يطعن أمه ويصيب شقيقه في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة شروع شاب في قتل والدته وشقيقه بمنطقة العمرانية غرب المحافظة بسبب إصابته بحالة نفسية وتشنجات.

التفاصيل الكاملة لـ تعدي شاب على والدته وشقيقه

حيث طلبت النيابة العامة في الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وكذا الإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الأم وشقيق المتهم، وسماع شهود العيان على الواقعة، وقررت عرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية تضمن ورود بلاغا بقيام شاب بطعن والدته وإصابة شقيقه بعد التعدي عليهما بسبب إصابته بتشنجات وحالة هياج جراء إصابته بمرض نفسي، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

التحريات: سدد لوالدته 3 طعنات وضرب شقيقه

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، قيام شاب بالتعدي على والدته بـ 3 طعنات مستخدما آلة حادة، والتعدي على شقيقه بالضرب مما نتج عنه إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، وذلك أثر إصابته بحالة تشنجات ناتجة عن إصابته بمرض نفسي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى والتحفظ على المتهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المتهم بعاني من مرض نفسي، وأصيب بحالة تشنجات وهياج قبيل الواقعة، وتشاجر مع والدته ثم استل آلة حادة وسدد لها 3 طعنات نافذة في الجسد.

أمن الجيزة: الشاب مريض نفسي وأصيب بتشنجات

وإستمعت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إلى أقوال شقيق المتهم الذي قرر قيامه بالتعدي على والدته مسددا لها طعنات متفرقة ثم التعدي عليه بالضرب نتيجة تعرضه لحالة تشنجات وهياج بسبب إصابته بمرض نفسي.

كما تبين من تحريات أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه عقب ذلك إنهال الشاب على شقيقه بالضرب وأحدث إصابته بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في الجسد، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، تحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي