عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مشادة مرتضى منصور مع محمد عبد الغني بسبب «ركنة العربية»

مرتضى منصور ومحمد
مرتضى منصور ومحمد عبد الغني

نشبت مشادة كلامية حادة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بالفريق الأبيض، خلال مران الفريق الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في بطولة كأس مصر. 

كواليس مشادة مرتضى منصور مع محمد عبد الغني 

وقال مصدر شهد على واقعة مشادة مرتضى منصور ومحمد عبد الغني في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نشبت مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب ركنة اللاعب للعربية الخاصة به، حيث أمر مرتضى منصور أفراد الأمن بضرورة إزالة العربية من المنطقة المتواجدة فيها، وطلب منهم الذهاب للاعب لاخباره بذلك». 

وأضاف المصدر: «محمد عبد الغني رفض ترك مران الزمالك، حتى ذهب له مرتضى منصور بنفسه وقال له نصًا «انت مش عايز تيجي ليه مش انا نديتلك»، ليرد عليه محمد عبد الغني انا مش هسيب التمرين واخرج اشيل العربية، اما اخلص وبعد اذنك متكلمنيش كده، ليرد عليه مرتضى منصور تمرين ايه ده اللي متسبوش انا اللي بكلمك واحنا مش جايبين ميسي يعني». 

وأتم المصدر: «ليتدخل بعدها بعض لاعبي الزمالك وطلبوا من محمد عبد الغني نقل مكان سيارته من أجل تهدئة الأوضاع، ليعود مرة أخرى اللاعب إلى تدريبات الفريق». 

إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة الفحوصات والأشعة التي خضع لها مصطفى شلبي جناح الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد الدكتور محمد أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم، نتيجة  الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب يغيب لفترة تتراوح مابين  4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي حتى يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في دور الـ8 ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء 4 يوليو المقبل.

تصريحات مرتضى منصور 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لن يجبر أي لاعب على العودة مرة أخرى لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الزمالك لا يقف على أي لاعب.

وقال مرتضى، في فيديو نُشر له على قناته الرسمية عبر “ يوتيوب”: “ أنا مش هبوس دماغ إمام عاشور عشان ييجي الزمالك.. والناس كلها شافت إحنا عملنا معاه ايه عشان مايمشيش”.

وتابع: “ أي حد مشي من الزمالك سواء إمام أو طارق حامد أو مصطفى فتحي الباب مفتوح ومش هنقول لا لحد”.

وواصل: “ مش هنرجع حد الزمالك إلا لو هو عايز يرجع عشان احنا مش هنتحايل على حد تاني”.

واستكمل: “كرامة نادي الزمالك أهم مني ومن أي حد.. وإمام لاعب زملكاوي ومؤدب بس مش أنا اللي مشيته”.

وأتم: “مصطفى فتحي بقى عنده 30 سنة وهو مش أحسن من طارق حامد أو ساسي عشان نعوز نرجعه..  وكفاية نفخ في اللعيبة لحد كدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي