عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدربة لياقة بدنية.. إليك أبرز المعلومات عن خطيبة حفيد عادل إمام

حفيد عادل إمام وخطيبته
حفيد عادل إمام وخطيبته

خطيبة حفيد عادل إمام.. احتفل عادل رامي إمام بخطوبته أمس على فتاة تدعى فريدة أشرف من خارج الوسط الفني، في حفل اقتصر فقط على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وبعد انتشار صور الخطوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حرص عدد كبير من الجمهور البحث عن معلومات تخص خطيبة حفيد عادل إمام، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عنها.

أبرز المعلومات عن خطيبة حفيد عادل إمام

  • تعمل مدربة لياقة بدنية
  • يطلق عليها لقب ديدا
  • عمرها 23 عام
  • تخرجت من الجامعة الأمريكية العام الماضي
  • تجمعها علاقة صداقة بحفيد عادل إمام منذ طفولتهما
  • يتابعها عبر إنستجرام أكثر من 20 ألف شخص من بينهم المخرج رامي إمام، والفنانة هنا شيحة، والفنان محمود ياسين جونيور، والفنان عمرو وهبة
  • تحرص دائما على مشاركة متابعيها مجموعة من الفيديوهات أثناء قيامها بالتمارين الرياضية
  • تعاني من مرض فقدان الشهية وتسعى جاهدة للتغلب عليه

تصريحات نجيب ساويرس عن عادل إمام

وسبق وأن تحدث رجل الأعمال نجيب ساويرس عن زيارته للزعيم عادل إمام، موضحًا تفاصيل حالته الصحية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي.

حيث قال نجيب ساويرس: زرت الزعيم عادل إمام لأن فيه حالة عشق بيني وبينه وتاريخ كبير من المحبة والصداقة، وتقديرا لذلك شرفنا بالحضور في مهرجان الجونة السينمائي.

وتابع: عادل إمام في سنه ميقدرش يسافر الجونة تاني واحنا كرمناه في المهرجان وده من الحاجات اللي أسعدتني ومن الذكريات الجميلة اللي الواحد يحب يسترجعها ويشوفها.

أخر أعمال رامي إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج رامي إمام فيلم فضل ونعمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وفيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، و هو من تأليف أيمن وتار، و إخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي