عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عيد مديرًا فنيًا لغزل المحلة خلفًا لرضا شحاتة (خاص)

رضا شحاتة وخالد عيد
رضا شحاتة وخالد عيد

استقر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، على تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا للفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تقديم رضا شحاتة المدير الفني للفريق استقالته إلى مجلس إدارة النادي. 

تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا لغزل المحلة خلفًا لرضا شحاتة 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي غزل المحلة، استقر على تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لرضا شحاتة الذي رحل عن صفوف الفريق بعد الهزيمة أمام الزمالك بثنائية نظيفة في بطولة الدوري. 

ويعتبر غزل المحلة واحدًا من أبرز الفرق التي تتصارع على الهبوط خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري العام، حيث يتنافس بشكل مباشر مع الثنائي طلائع الجيش وأسوان أصحاب الـ32 نقطة أيضًا ولكنهما لعبا 31 مواجهة.

ويحتاج غزل المحلة إلى تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام المصري البورسعيدي والبنك الأهلي مع انتظار تعثر الثنائي المنافس على الهبوط.

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لملاقاة فريق فيوتشر، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويحتاج الأهلي، لـ 9 نقاط للتتويج رسميًا بدرع الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، أي أنه بحاجة للفوز في الـ 3 لقاءات القادمة بداية من مباراة فيوتشر، ثم الإسماعيلي، وأخيرًا الاتحاد، حتى يُعلن بطلًا رسميًا لدوري هذا العام.

وسيعود درع الدوري مرة أخرى لأحضان قلعة التتش بالجزيرة، بعدما افتقدته خلال الموسمين الأخيرين، حيث فشل المارد الأحمر، في التتويج به، وذهب الدرع لنادي الزمالك بميت عقبة.

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل غزل المحلة لمواجهة الزمالك في الدوري 
أعلن رضا شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الزمالك، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

الدفاع: معاذ الحناوي، مصطفي العش، بازوكا، إيهاب سمير.

الوسط: محمد جابر، حميد ماو، النادري.

الهجوم: تشارلز، جابريل اوريك، أحمد الشيخ.

دكة البدلاء: محمود الحضري - أحمد رضا - السيد الشبراوي - الاخميمي- طارق سامي- كريم مصطفي- حازم مرسي - هاني عادل - عاطف الحكيم.

تابع موقع تحيا مصر علي