عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يشارك صور من حفله في الاردن ويعلق: يوم للتاريخ.. فرحتوني من كل قلبي

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني الجمهور بـ مجموعة صور جديدة له من حفله الأخير في دول الأردن، والتي شهدت حضور جماهير هائل وتفاعل قوي من الحاضرين مع أغانيه المميزة والتي تلقي رواجا واسعا عبر السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل تامر حسني 

لقطات من حفل تامر حسني

ونشر تامر حسني صور من الحفل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: جمهور الاردن الغالي الحبيب بجد كانت حفله للتاريخ ، منتهى الحب و الرقي و النظام شكراً لمحبتكم شكراً لاخلاصكم ليا كمحبين و اهل من يوم ما ظهرت لحد دلوقتي والله فرحتوني من جوه قلبي ،ربنا يفرح قلوبكم.

وسبق واعرب تامر حسني عن سعادته بـ استقبال جمهور الأردن له بالورود والطبل والزفة البلدي، حيث قال: جمهور الاردن حبيب قلبي كل مره بتستقبلوني استقبال احسن من اللي قبله ، المره دي زفه و ورد و حالة حب زياده شويه شكل هرمون السعاده مفرحاكوا بجد شايف ده في عنيكوا كل الشكر ليكم و ربنا يعلم بحبكوا قد ايه .. يلا مستنيكوا بكرا يا غاليين ان شاء الله.

تامر حسني وفيلم تاج

ويعرض لـ تامر حسني حاليا في السينمات المصرية وسينمات العالم فيلم تاج، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني والمطربة ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثير.

قصة فيلم تاج لـ تامر حسني

ويكشف فيلم تاج عن تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة، ويتصدر العمل المركز الثاني في الأعلى إيردا في السينمات المصرية، حيث يحقق الملايين جنيهات منذ أولى أيام عرضه في عيد الأضحى 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي