عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من كريم عبد العزيز بعد تحقيق فيلم بيت الروبي أعلى الإيرادات بالسينما

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

علق الفنان كريم عبد العزيز على نجاح فيلمه الجديد بيت الروبي، والذي تم طرحه خلال الفترة الأخيرة وحقق نجاحًا وإيرادات غير مسبوقة.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق كريم عبد العزيز على نجاح فيلم بيت الروبي

وكتب كريم محمد عبد العزيز عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله حمد الشاكرين والحمد الله في كل وقت وحين.. والحمد لله حمدا على كل النعم والحمد الله على حمد النعم.. والحمد لله حمدا يليق برب النعم.. والحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.

إيرادات فيلم بيت الروبي

وكان قد نجح فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز في التفوق على منافسيه وتصدر إيرادات شباك التذاكر حيث حقق 9،393،233 جنيه.

فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي  حول مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا اليومية، سواء بالسلب أو الإيجاب، من خلال أسرة إبراهيم الروبي الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز -كريم عبد العزيز- ويعيش في منطقة نائية بالصحراء ويتفاجأ بزيارة شقيقه إيهاب الروبي -كريم محمود عبد العزيز- ويطلب منه العودة للقاهرة لسبب ما، ومن ثم تنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تارا عماد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، مصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد كبير من ضيوف شرف الفيلم والفيلم من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، إخراج بيتر ميمي.

موسم أفلام عيد الأضحى

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائى 2023 يشهد منافسة قوية في السينمات المصرية، حيث ينافس في شباك التذاكر 4 أفلام قوية تضم عد كبير من النجوم.

ومنهم فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي