عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطلاب الثانوية العامة 2023.. تريكات مهمة للحصول على الدرجة النهائية في الفيزياء

تريكات الفيزياء
تريكات الفيزياء

امتحانات الثانوية العامة 2023.. تريكات مهمة للحصول على الدرجة النهائية في امتحان الفيزياء، حيث يؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية يوم الأحد القادم امتحان الفيزياء، بينما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان التاريخ.

تحيا مصر 

تريكات مهمة فى الفيزياء للثانوية العامة 2023

وعرض بعض معلمى الفيزياء تريكات مهمة فى الفيزياء للثانوية العامة 2023 كالتالي:

قد تكون صورة ‏نص‏
قد تكون صورة ‏‏‏مقايسة‏، و‏كلمات متقاطعة‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون رسمة لـ ‏‏‏مقايسة‏، و‏كلمات متقاطعة‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏نص‏

تريكات مهمة فى الفيزياء للثانوية العامة 

قد تكون صورة ‏نص‏
قد تكون صورة ‏‏كتاب‏ و‏نص‏‏

امتحانات الثانوية العامة 2023

وتستكمل طلاب الثانوية العامة 2023 امتحانات الدور الاول للثانوية العامة غدا الأحد الموافق ٢ يوليو ٢٠٢٣، حيث من المقرر أن يؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الفيزياء ويؤدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ، وذلك حسب الجدول المعتمد لامتحانات الثانوية العامة.

قد تكون صورة ‏‏‏مقايسة‏، و‏كلمات متقاطعة‏‏ و‏نص‏‏

وفي إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بفتح أبواب اللجان بداية من الساعة ٨.١٥ صباحا، تهيب وزارة التربية والتعليم بأبنائها الطلاب الوصول مبكرا للجان الامتحانات للانتهاء من كافة اجراءات التفتيش بدقة بالإضافة إلى كتابة البيانات على ورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية، قبل بداية الامتحان بـ١٠ دقائق.

قد تكون رسمة لـ ‏‏كلمات متقاطعة‏ و‏نص‏‏

وجدير بالذكر أنه أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، الأحد قبل العيد، امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022/2023، في مادة الكيمياء للشعبة العلمية (للعلوم والرياضيات) بإجمالي عدد ( 473823) ألف طالب/ طالبة، كما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة الجغرافيا بإجمالى عدد (257449) ألف طالب/ طالبة، أمام (2097) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

قد تكون صورة ‏نص‏

كما أدى عدد (1824) طالب/طالبة من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM اختبار مقاييس المفاهيم (الكيمياء)، بينما أدى عدد (255) طالب/ طالبة من طلاب مدارس المكفوفين امتحان مادة الجغرافيا (الورقة الثانية).

قد تكون صورة ‏نص‏

امتحانات الثانوية العامة

وقد حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على متابعة امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) من خلال تقنية الفيديو كونفرانس بمقر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية،حيث اطمأن على سير العملية الامتحانية بجميع المحافظات، كما اجرى الوزير جولة تفقدية مفاجئة للجان الامتحانات بمحافظة السويس للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات بالمحافطة.

قد تكون صورة ‏نص‏

وقد سارت أجواء الامتحان، بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي