عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حملة التنمر عليه.. راغب علامة يدعم نجله على المسرح: ابني سوبر موديل وقوي

راغب علامة ونجله
راغب علامة ونجله

حرص الفنان راغب علامة على دعم نجله لؤي، وذلك بعد حملة التنمر التي تعرض لها مؤخرًا بسبب عمله كموديل وإرتدائه ملابس نساء.

تحيا مصر يرصد لكم دعم راغب علامة لنجله بعد حملة التنمر عليه

وحرص الفنان راغب علامة على توجيه الدعم لنجله أثناء إحيائه حفله أمس وذلك داخل كازينو لبنان فى حضور عدد كبير من جمهوره.

رراغب علامة عن نجله: ابني سوبر موديل وقوي

وقام لؤي نجل راغب علامة بالصعود إلى المسرح مع والده وقال والده:  بعد الحملة العشوائيّة التي تعرّض لها، هيدا الصّبي كتير قوي.. سوبر سوبر موديل.

وقام لؤي بتقبيل رأس والده على المسرح تأثرًا بحديثه عنه ودعمه له، وذلك بحضور شقيقه ووالدته، وقام الجماهير بالتصفيق لراغب علامة.

راغب علامة يُدافع عن نجله لؤي

وكان قد خرج الفنان راغب علامة ليعرب عن استيائه من حملة الهجوم على نجله لؤي بعد ظهوره بالزي النسائي حيث أنه يعمل كعارض أزياء لعدد من الماركات العالمية، وقال راغب علامة خلال لقائه ببرنامج الجديد: “لؤي بتجيله الماركات العالمية بسبب جسمه وجماله وطلته وبيقدم دور عارض أزياء.

وتابع: ابني لؤي هو العربي الوحيد في المستوى ده، والماركات بتكلموا ويقولوا البس ده سواء زي نسائي أو الممتلئ بالزهور، وحرام الهجوم عليه، ولم ننزعج من هذه الحملة، وقالي لو تعرف اللي عامل الهجوم عليا ادفعهم فلوس عشان يبقوا معايا بدل الهجوم عليا،، وهو زيه زي الممثلين بيلعب دور.

راغب علامة ومحسن جابر

ومن جانب آخر، كان قد تحدث راغب علامة عن تعاونه مع المنتج محسن جابر، معبرًا عن سعادته البالغة بتعاونهما سويًا،وذلك في أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان كتير حلوين.

وقال راغب علامة خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: محسن جمعتني بيه نجاحات كتيرة، هو منتج كبير وصاحب ذوق وذكاء والتعاون معه دائمًا يسفر عن نتائج إيجابية.

تفاصيل أغنية كتير حلوين

أغنية كتير حلوين لراغب علامة كتن قد  طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي بالتعاون مع شركة مزيكا، من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع حمدى مهيرى.

تابع موقع تحيا مصر علي