عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطرب مجرد أداة.. عمرو مصطفى ضيف برنامج حبر سري الخميس والجمعة المقبلين

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

تستعد الإعلامية أسما ابراهيم لـ استضافة المحلن والمطرب عمرو مصطفى خلال برنامجها الشهير “حبر سري”، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة الحادية عشر من مساء الخميس والجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذك التقرير تفاصيل حلقة عمرو مصطفى وأسما ابراهيم

عمرو مصطفى ضيف أسما ابراهيم في حبر سري

ونشرت قناة القاهرة والناس البرومو الرسمي لـ حلقة عمرو مصطفى في حبر سري، حيث عرض عليه سؤال قيل فيه: “نجاح الملحن من نجاح الأغنية مع المطربين، انت ليه شايف ان نجاحك واسمك لازم يكون اعلى من أي مطرب؟”، ليرد عليها عمرو مصطفى رد صادم كعادته حيث قال: “لأن أنا المبدع أصلا واالمطرب مجرد أداة”.

عمرو مصطفى وأغنيته الوطنية

من ناحية أخرى، طرح الفنان عمرو مصطفى أحدث أعماله الغنائية بمناسبة ثورة 30 يونيو، جاءت بعنوان “بلادي”، وهي من  كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وأداء عمرو مصطفى، وتقول كلمات الأغنية: بلادي يا قوية ومنك قوتي أنا قد المسئولية وقد كلمتي أنا منك وليكي واللي لحظة هيعاديكي هدفنه يا بلدي فيكي لو يقرب مننا بلاي ياللي أغلى عندي من حياتي من ولادي ياللي كل مرة تحتاجيني أو تنادي ولما تؤمري أنا بلبي النداء.

أعمال عمرو مصطفى

هذا ويحضر عمرو مصطفى حاليًا  كتاب يسرد به تفاصيل مشواره الفني، بعنوان 25 سنة موسيقى مستعينًا في كتابته بالذكاء الاصطناعي، وأعلن عنه خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان مؤخرًا في برنامج حديث القاهرة على شاشة قناة القاهرة والناس، معقبًا: سيكون صدمة كبرى لكل العالم العربي.

وكان قد أعلن عمرو مصطفى عن إنتاج أول أغنية لـ أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطتناعي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: أغنية افتكرلك إيه هتنزل كاملة بصوت أم كلثوم بعد ما اتصالحت مع الورثة، وإحنا سايبين الجمهور يحكم، وهاخد كل كلام الجمهور وهروح بيه لأسرة أم كلثوم وأقولهم ده حكم الجمهور لو تمام هتنزل الأغنية.

تابع موقع تحيا مصر علي