عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تتعرض لـ موقف محرج بعد سقوطها وتعلق: ياناس ياشر كفاية قر

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده الجمهور بفيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تكشف من خلاله تعرضها لـ موقف محرج بعد سقوطها أثناء سيرها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سقوط فيفي عبده وتعليق مثير من الأخيرة 

سقوط فيفي عبده يثير الجدل

وظهرت فيفي عبده على موقع انستجرام بعبائة باللون الموف تحاول استعراضها في الفيديو كعارضات الأزياء، وعلقت على الفيديو، قائلة: شوفوا الفيديو للاخر، يالهوى على اللى حصلى واللى جرالى يا ناس ياشر كفايه قر اسكوزمى بقى.

فيفي عبده ومسلسل أخر الزمن

من ناحية أخرى، كان من المقرر ان تشارك الفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل بعنوان أخر الزمن، لكنها كشفت عن اعتذارها عن العمل في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: "يا مساء الورد والفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، أنا طلعت قولتلكوا أني مضيت مسلسل أخر الزمن، بس أنا دلوقتي طالعة أقولكم أني اعتذرت عنه عشان خاطر وقتي ضيق جدا، ومقدرش طبعا أعمل حاجة ومفيش وقت خالص، فبقولكم كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله نعمل حاجة برا رمضان أو في رمضان برنامج أو حاجة زي كدا، وإن شاء الله الأيام جاية كتير، وبالتوفيق لكل الناس اللي بتشتغل دلوقتي”.

أخر أعمال فيفي عبده

هذا وكانت آخر أعمال فيفي عبده الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، بجانب الفنانة  شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وحقق العمل نجاحا ليس بالقليل خلال فترة عرضه في رمضان.

ودارت قصة مسلسل “شغل في العالي” حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي