عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

30 يوليو موعد مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من كأس مصر

تحيا مصر

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

وتُقام مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم 30 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد تخطى الأهلي، نظيره منتخب السويس، في دور الـ 32، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله حسين الشحات.

مباراة الأهلي أمام الزمالك

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، موعد مباراة القمة بين الأهلي ونظيره الزمالك، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

واختارت رابطة الأندية يوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، وبالتحديد دقات الثامنة والنصف من مساء هذا اليوم، موعدًا لإقامة لقاء القمة بين القطبين.

ويخوض الأحمر 3 لقاءات في الدوري، قبل لقاء القمة، يبدأها بمواجهة الغد أمام فيوتشر، والتي تجمع بينهما في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة، وبعدها لقاء الإسماعيلي، مساء الأربعاء الموافق 5 من الشهر الجاري، ثم لقاء الاتحاد السكندري، مساء الأحد الموافق 9 من نفس الشهر.

باقي مواعيد مباريات الأهلي

كما حددت الرابطة، باقي مؤجلات مباريات الأهلي، ومنها مباراة بيراميدز، التي تقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري، على استاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

وأخيرًا تحدد لقاء الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الجولة 30، ويُقام في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي