عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف يوليو.. تفاصيل حفلات هاني شاكر في لبنان

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر لتقديم مجموعة من الحفلات في لبنان، وذلك خلال شهر يوليو الجاري، ويأتي ذلك بعد تحسن حالته الصحية

تحيا مصر يرصد لكم حفلات هاني شاكر في لبنان

ومن المقرر أن يُحيي هاني شاكر حفلته الأولى في لبنان يوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو المقبل، وذلك  في منتج "لاس برلاس" المتواجد بشمال لبنان.

كما أنه يقدم هاني شاكر حفلا في فندق "استراحة صور"، المتواجد بجنوب لبنان، وذلك يوم الجمعة التي توافق 14 يونيو الجاري.

هاني شاكر يروج لحفلاته في لبنان

وروج هاني شاكر لحفلاته في لبنان، وذلك بنشر البوسترات الدعائية للحفلات عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في لبنان، مساء الخميس 14 يوليو في منتجع لاس برلاس- شمال لبنان، و مساء الجمعة 14 يوليو في فندق استراحة صور - جنوب لبنان".

الأزمة الصحية لهاني شاكر

وكان قد خضع الفنان هاني شاكر لعملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة، لاستئصال جزء من القولون، وتوجه أمير الغناء العربي ، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالشكر لجميع الكوادر الطبية التي أشرفت على حالته، و نشر هاني شاكر صورة تجمعه بالفريق المعالج له.

 وكتب هاني شاكر: أتقدم بجزيل الشكر و الامتنان للأستاذ الدكتور طارق يوسف أحمد - أستاذ جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس والفريق الجراحي المعاون له أ.د/ أحمد على خليل - أستاذ مساعد جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس وأ.د/ مصطفى عماد - مدرس الجراحة العامة جامعة عين شمس، بإجرائهم لى عملية جراحية ناجحة بالمنظار.

وتابع: كما أتوجه بالشكر والعرفان لإدارة مستشفى وادى النيل وعلي راسها دكتور حازم عبد المحسن على خدمتهم الطبية الممتازة ورعايتهم الفائقه التى لمستها أثناء فترة علاجي. الف شكر د طارق علي حسن الرعايه والاهتمام وهذا ليس بالغريب علي استاذ كبير.

آخر أعمال هاني شاكر

يُذكر أن اَخر أعمال الفنان هاني شاكر هي أغنية فرق في الإحساس، والتي طرحها مؤخرًا عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وحققت نجاحا كبيرا، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع خالد نبيل.

تابع موقع تحيا مصر علي