عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يزور مركز أورام طنطا.. ويواصل احتفالاته بالعيد بتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا بالغربية والإسماعيلية.. وبشاشات عرض عملاقة بشوارع المنيا.. صور

تحيا مصر

تواصل أمانة محافظة الإسماعيلية بحزب حماة الوطن، توزيع اللحوم علي الأسر الأشد احتياجًا بقرية الحجاز، ويأتي ذلك استكمالًا لمشاركة حزب حماة الوطن المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك.

تحيا مصر

توزيع اللحوم علي الأسر في الغربية

وفي نفس السياق، قامت أمانة محافظة الغربية، بتوزع اللحوم علي الأسر الأشد احتياجًا بالمحافظة، ويأتي ذلك استكمالًا لمشاركة حزب حماة الوطن المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك.

شاشات عرض عملاقة بشوارع المنيا

وفي سياق متصل  احتفلت أمانة محافظة المنيا مع المواطنين بعيد الأضحى المبارك وبذكري ثورة ٣٠ يونيو، وقامت بتدشين شاشات عرض عملاقة بشوارع المحافظة لعرض فيلم تسجيلي عن حزب حماة الوطن.

كما واصلت أمانة محافظة السويس، الاحتفالات مع المواطنين بالعيد الأضحي المبارك وذكري ثورة ٣٠ يونيو.

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة الغربية، بزيارة مركز أورام طنطا، لادخال السرور والبهجة في نفوس المرضي وتشجيعهم ورفع روحهم المعنوية في رحلة علاجهم، ويأتي ذلك في اطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

وكان قد تقدم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عزَّ وجل، أن يعيده علينا وعلى الأمتين الإسلامية والعربية ومصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام واليُمنِ والبركات.

وأكد الحزب، أنه في هذه المناسبة يؤيد القيادة السياسية في كافة جهودها الرامية لتحقيق حياة أفضل لكل المصريين، وانطلاقًا نحو الجمهورية الجديدة.

القيادة السياسية في كافة جهودها الرامية لتحقيق حياة أفضل لكل المصريين

ولفت إلى أن حزب حماة الوطن، وكافة أعضاءه يجددون العهد للرئيس السيسي في دعم ومساندة كافة مساعي الدولة في بناء الوطن واستكمال نهضته، كل عام وشعب مصر العظيم والأمتين العربية والإسلامية بخير وفي تقدم وازدهار وأمن وأمان.

تابع موقع تحيا مصر علي