عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شذى لـ عمرو مصطفى: المطرب مش أداة وممكن يهبدلك الأغنية في الارض.. كفاية قلة قيمة

شذى
شذى

هاجمت المطربة شذى الملحن عمرو مصطفى، وذلك بعد تصريحه الأخير بأن المطرب مجرد أداة يوظفها المحلن، وأن نجاح الأغنية من نجاح الملحن لأنه هو المبدع الأساسي في العمل الغنائي.

تحيا مصر يرصد في لك التقرير رسالة شذى لـ عمرو مصطفى

شذى: عمرو مصطفى خانوا التعبير زي كل مرة والمطرب عمره ما كان أداة

وكتبت شذى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ردا على تصريح عمرو مصطفى: طبعا الكل عارف قد ايه أنا وعمرو اصحاب و اخوات بس المرة دي عمرو خانوا التعبير زي لما بيخونوا تعبيراته كتير!

وتابع: المطرب  عمره مكان مجرد أداه و مينفعش يتقال كلام زي ده من فنان بحجم و قيمه عمرو مصطفى لان المطرب قادر بأدائه و اسلوبه يوصلك الفكره و الاحساس للناس كملحن او يهبدهالك في الأرض بدليل في اغاني عبقريه لما غناها ناس اي كلام اتهبدت بيهم ف بلاش الكلام ده في التوقيت ده لإن المطرب عمره م كان مجرد أداه و كفايا نقلل من قيمه بعض.

واستكملت: كل واحد ليه دور و دور مهم دي منظومه كامله  الاغنيه ( مؤلف و ملحن و موزع و مهندس صوت و مطرب ) كل واحد ليه حجمه و قيمته مش  بظرميط و شكرا.

لا يتوفر وصف.
منشور شذى

تصريحات عمرو مصطفى

وكان قد أتى تصريح عمرو مصطفى عن المطربين في برومو حلقته مع الإعلامية أسما ابراهيم خلال برنامج حبر سري، حيث جاء سؤال“نجاح الملحن من نجاح الأغنية مع المطربين، انت ليه شايف ان نجاحك واسمك لازم يكون اعلى من أي مطرب؟”، ليرد عليها عمرو مصطفى رد صادم كعادته حيث قال: “لأن أنا المبدع أصلا واالمطرب مجرد أداة”.

أعمال عمرو مصطفى

جدير بالذكر، أنه يحضر عمرو مصطفى حاليًا  كتاب يسرد به تفاصيل مشواره الفني، بعنوان 25 سنة موسيقى مستعينًا في كتابته بالذكاء الاصطناعي، وأعلن عنه خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان مؤخرًا في برنامج حديث القاهرة على شاشة قناة القاهرة والناس، معقبًا: سيكون صدمة كبرى لكل العالم العربي.

وكان قد أعلن عمرو مصطفى عن إنتاج أول أغنية لـ أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطتناعي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: أغنية افتكرلك إيه هتنزل كاملة بصوت أم كلثوم بعد ما اتصالحت مع الورثة، وإحنا سايبين الجمهور يحكم، وهاخد كل كلام الجمهور وهروح بيه لأسرة أم كلثوم وأقولهم ده حكم الجمهور لو تمام هتنزل الأغنية.

تابع موقع تحيا مصر علي