عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: قررت أبعد عن الناس اللي بتلعب وبتستنزف مشاعري

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن نيتها  في الابتعاد عن عدد من الأشخاص الذيين يستغلون مشاعرها ويستنزفوها، كما كشف بعض الصفات الأخر في من لن ترغب في التعامل معهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ياسمين رئيس عبر تويتر

ياسمين رئيس تعلن ابتعادها عن الأخرين بهذه الصفات

وقالت ياسمين رئيس في رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: قررت أن أبتعد عن كل الناس اللي بتلعب بمشاعر الاخرين  وتستنزف مشاعري من يعشق لعب دور الضحية من لا يتطابق فعله مع كلامه من يشعرني بالذنب حتي و ان لم يكن لي ذنب.

ياسمين رئيس تحضر لـ الفستان الأبيض

هذا وتحضر ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية لـ فيلم الفستان الأبيض، الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic، وهو من بطولة ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح ومن اخراج جيلان عوف.

ياسمين رئيس وأعمالها الأخيرة

وكانت قد تألقت ياسمين رئيس في السينمات مؤخرا بـ فيلم أنا لحبيبي، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان كريم فهمي وكلا من النجوم سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

وعرض لها أيضا فيلم خطة مازنجر، إلى جانب النجوم حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله، ودرات أحداث في إطار كوميدي وحقق نجاح ملحوظ في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي