عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن حمل ابنتها شام: خايفة أقول انها حامل تكون هي مش عايزة تقول

أصالة وعائلتها
أصالة وعائلتها

تحدثت المطربة أصالة عن حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي، وذلك بعد صورتها في حفل زفاف عمها الذي أقيم منذ أيام، حيث ظهرت ببطن منتفخة ووممكسة في معظم الصور ببطنها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة حمل شام الذهبي

حقيقة حمل شام الذهبي

وقالت أصالة خلال لقائها بـ et بالعربي: ما بعرف هي عايزة تقول أنها حامل ولا لاء.. وخايفة أكون غلط لو قولت أنها حامل، لو هي مش عايزة تقول، كل الناس شافت أنها حاطة إيديها على بطنها.. وأنا كمان حاطه إيدي على بطنها في الصور لأني خايفة عليها.

حفل زفاف شقيق أصالة 

وكانت قد احتفلت أصالة بـ زفاف شقيقها أنس منذ أيام على شقيقة الإعلامية أميرة بدر، وحرصت على توجيه رسالة لهم عبر موقع انستجرام، فكتبت: ومين أغلى منّ أنّوس يفرح لنفرح .. ومين أحلى نهال يختارها تشاركه العمر .. الله يسعدك حبيبي وتشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والأصحاب المُحبّه الوفيّه وتكبّروا عيلتكم وتشوفوا على وشّ بعض كلّ النّجاح وكلّ التّوفيق ويحفظ لنا ياك ونشوف ولاد منّكم كتار .. اجتمع بفرحكم أهلّ اشتقنا لهم وأصحاب غاليين وكان الوقت شوق ومحبًه وأحضان كبيره وضحك وفرح .. أخي وحبيبي والسند الله يسعدك.

أخر أعمال أصالة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أصالة أغنية “شبيه الروح” بالتعاون مع شركة روتانا، والأغنية من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، وجاءت كلماتها كالآتي: كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي مافيك عيبٍ سوى إنّي ما أرى عْيوبك حتى تِغِلّيك آحبّه يا بَعَد ناسي مافيك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك.

تابع موقع تحيا مصر علي