عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تداهم أوكار الإجرام في دمياط وتضبط كميات من المخدرات

قوات الأمن
قوات الأمن

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة أمنية بنطاق مديرية أمن دمياط، وذلك لضبط الخارجين على القانون، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما إستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

الداخلية تشن حملة أمنية في دمياط

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط بتوجيه حملة أمنية إستهدفت دوائر مراكز شرطة (كفر سعد- الزرقا- كفرالبطيخ– فارسكور) وقسمى شرطة (أول وثان دمياط).

وأسفرت جهود حملة أجهزة وزارة الداخلية بنطاق أمن دمياط، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عدد (6) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.

ضبط كميات من المخدرات و7 متهمين في دمياط

وتضمنت المضبوطات التي تم ضبطها عن (12,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلو جرام– كمية من مخدر الهيروين- فرد محلى وطلقة لذات العيار) بحوزة (عدد 7 متهمين "لثلاثة منهم معلومات جنائية")، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حررت أجهزة وزارة الداخلية (226) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (226) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

مواعيد فتح وغلق المحلات صيفا

وكانت وزارة التنمية المحلية، أعلنت عن تطبيق مواعيد غلق وفتح المحلات، وذلك مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي، حيث بدأ تطبيق مواعيد عمل المحلات صيفا بداية من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل ويستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر، مع إتاحة العمل لمحلات البقالة والسوبر ماركت والصيدليات ومحلات بيع الفاكهة والخضار ومحلات الدواجن وأسواق الجملة على مدار 24 ساعة لتلبية احتىاجات المواطنين.

وتكون مواعيد فتح جميع المحال والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات والبازارات يوميا من 7 صباحا وحتى 11 مساء، مع مد العمل ساعة أيام الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية بحيث يتم عمل المحلات والمولات حتى 12 منتصف الليل.

تابع موقع تحيا مصر علي