عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحبها خبطها بالعربية.. الداخلية تكشف حقيقة إختطاف فتاة في القاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات منشور متداول عبر منصة التواصل الإجتماعي «فيسبوك» متضمنا تعرض فتاة للإختطاف اثناء سيرها في أحد الشوارع بمحافظة القاهرة.

الداخلية تكشف حقيقة منشور إختطاف فتاة 

حيث كشفقت أجهزة وزارة الداخلية عدم صحة المنشور المتداول، وأن حقيقة الواقعة تتلخص في أنها أثناء قيام شخص بتوصيل أصدقائه بدائرة قسم البساتين، حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق سيارة بسبب خلافات على أولوية المرور، وخلال ذلك ترجلت إحدى أصدقائه من السيارة وقام بالإصطدام بها أثناء تحركه بدون قصد مما نتج عنه إصابتها بكسر في القدم. 

رصدت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تداول منشورا عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، تضمن تعرض فتاة للإختطاف أثناء سيرها في احد شوارع القاهرة، وعلى الفور تم تحديد موقع المنشور بدائرة قسم شرطة البساتين.

التحريات تكشف عدم صحة الإختطاف

وبالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عدم صحة ما تم تداوله في المنشور الخاص بإختطاف الفتاة، حيث تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشادة كلامية بين قائد سيارة يستقلها صحبته فتاتان وقائد سيارة أخرى حال سيرهما بدائرة قسم شرطة البساتين بسبب خلاف بينهما حول أولوية المرور وحال إنصراف قائد السيارة الأولى إصطدم بإحدى الفتاتين.

وبالإستعلام عن السيارة تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أنها مقيدة بإسم أحد الأشخاص وبإستدعائه وسؤاله عما جاء في المنشور قرر بأنه حال سيره في دائرة البساتين لتوصيل أصدقائه نشبت بينه وبين سائق سيارة مشادة بسبب أولوية المرور، وخلال تحركه إصطدم بصديقته بدون قصد.

الداخلية: مشادة بين سيارتين وحادث سير

وقال مالك السيارة أمام أجهزة وزارة الداخلية، أنه حال قيامه بتوصيل أصدقائه حدثت المشادة المشار إليها ولدى ترجل أصدقائه من السيارة وتحركه بها إصطدم بصديقته «دون قصد» ونتج عن ذلك إصابتها بكسر بالساق اليسرى.

وبسؤال والد المصابة قرر بأنه أثناء توصيل صديقها لها حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق سيارة أخرى بسبب خلاف على أولوية المرور، وخلال ذلك ترجلت هي من السيارة وقام صديقها بالإصطدام بها دون قصد، مما نتج عنه إصابتها بكسر في الساق اليسرى وقرر بعدم إبلاغه عن الواقعة ورفض إتخاذ إجراء قانونى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي