عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية: إيقاف دونجا 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه (خاص)

دونجا وإمام عاشور
دونجا وإمام عاشور

استقرت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بعد الاحتفال الخادش للحياء خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري. 

إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بسبب احتفاله مع زيزو 

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لجنة الانضباط بالفعل قررت إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بسبب احتفاله الخادش للحياء مع زميله أحمد سيد زيزو خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري». 

وأضاف المصدر: «لجنة المسابقات برئاسة الحاج عامر حسين هي المسئولة عن إصدار القرار عقب اتخاذه من قبل لجنة الانضباط، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القرار خلال ساعات من الآن، ويحق لنادي الزمالك ولنبيل عماد دونجا التظلم على القرار». 

رابطة الأندية لتحيا مصر: ننتظر تقرير لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة على دونجا 

تصدرت واقعة الفعل الفاضح بين نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وزميله في الفريق أحمد سيد زيزو، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من الممكن معاقبة نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لما فعله مع أحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي، خاصة أنها كانت أمام الكاميرات، إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين تراجع شريط فيديو المباراة بالكامل للتأكد أن الكاميرات لقطت الذي حدث».

وأضاف المصدر: «رابطة الأندية تنتظر بالفعل تقرير لجنة المسابقات ثم سيتم من بعدها توقيع عقوبة كبيرة على نبيل عماد دونجا لاعب الفارس الأبيض».

حقيقة رحيل نبيل عماد دونجا عن الزمالك 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لن يرحل عن صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "رغم كل الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن رحيل نبيل عماد دونجا، إلا أن بقائه هو الأقرب".

وأضاف أمير هشام: "لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة بشأن إمكانية رحيل اللاعب، خاصةً أن دونجا أصبح في تطور مستمر بخلاف اقتناع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك بقدراته".

تابع موقع تحيا مصر علي