عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف الآن على موعد مباراة الزمالك القادمة

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة، من أهم ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، حيث يستعد الفريق الأبيض في الوقت الحالي، لملاقاة فريق المقاولون العرب، مساء بعد غد الثلاثاء، في إطار ربع نهائي كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، سيكون في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 4 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك، لتجاوز عقبة فريق المقاولون، والعبور لدور نصف النهائي، بل ومواصلة المشوار حتى المباراة النهائية، لتحقيق اللقب الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز في نصف النهائي.

قائمة تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب

بعد رصد موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب، نرصد لكم التشكيل المتوقع للفريق الأبيض، والذي يأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمي: محمد صبحي.

في خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الغني- مصطفي الزناوي- حمزة المثلوثي.

 في خط الوسط: أحمد بلحاج- سيد"زيزو"- عمر جابر- عمرو السيسي.

في خط الهجوم:على ياسر- سيف الدين الجزيزي.

مشوار الزمالك في كأس مصر

استهل الزمالك مشواره في كأس مصر، بمواجهة فريق بروكسي، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز بثلاثية مقابل هدفين، وتجاوز عقبة هذا الفريق بصعوبة بالغة.

وفي دور الـ 16، أقصى فريق فاركو، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، ويسعى خلال مواجهة اليوم لتحقيق الفوز حتى يعبر لدور نصف النهائي، ويواصل مشواره في البطولة، حتى المباراة النهائية، ويحصد اللقب لمعادلة الكَفة التي انحنت خلال هذا الموسم، بخروجه من جميع المسابقات، سواء دوري أبطال إفريقيا، كأس الرابطة، كأس مصر، والدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي