عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شريف مدكور بـ فيروس كورونا| تفاصيل

شريف مدكور
شريف مدكور

أعلن المذيع شريف مدكور إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شريف مدكور عبر فيسبوك

وكتب شريف مدكور: "كورونا بوستيف"، وجاء ذلك المنشور بعد ساعات قليلة من من منشور آخر، كشف فيه "مدكور" عن معاناته من عدة أعراض مرضية، فكتب: بقالي يومين حرارتي ما بين ٣٧  ونصف و٣٨ ونصف ومش قادر اتحرك الحمد لله.

قواعد شريف مدكور للمحجبات في برنامجه

وسبق وأن أعلن المذيع شريف مدكور عن وضعه لعدة قواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللواتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث قال شريف مدكور في مقطع الفيديو: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين رأسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالي وميك أب كامل".

وتابع: "كل واحد حر في لبسه بس دا بالنسبالي مش هيطلع على الشاشة.. فحطيت قواعد ودريس كود معروف أن أي سيدة محجبة هتظهر عندي في البرنامج لازم تكون لابسة فضفاض وألوان مش صاخبة وبنطلون واسع".

شريف مدكور ومرض السرطان

وعلى صعيد آخر، كشف الإعلامي شريف مدكور، تفاصيل رحلته مع مرض السرطان، وكيف كان هذا المرض الخبيث نقطة تحول في مواقف الجمهور تجاهه، وانتقالهم من مرحلة التنمر عليه، إلى مرحلة الدعاء له، حتى أن أحدهم طلب منه أن يسامحه لأنه تنمر عليه.

يصف "مدكور" إصابته بالسرطان، خلال لقاءه مع الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، ببرنامج "كلم ربنا"، المذاع على راديو 9090، بأنه أفضل شيء حدث له في حياته، قائلًا: "أنا إصابتي بمرض السرطان كان من أفضل الحاجات اللي حصلت في حياتي! رغم قسوة الخبر عليا وعلى أسرتي".

وحكى تفاصيل إصابته بالسرطان، حيث كشف: "كنت في العمرة وحوالين الكعبة دعيت ربنا دعاء غريب جدا .. لقيت نفسي بقوله يارب اديني علامة أو اشارة انك بتحبني .. كنت منتظر اشارة حلوة .. لكن فوجئت بعدها مباشرة اني مصاب بالسرطان!".

تابع موقع تحيا مصر علي