عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: احتفال دونجا على طريقة محمد صلاح.. والرابطة لم تخبرنا بإيقافه

دونجا ومحمد صلاح
دونجا ومحمد صلاح

استقرت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بعد الاحتفال الخادش للحياء خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري.

مصدر بالزمالك: احتفال دونجا أمام الاتحاد السكندري على طريقة محمد صلاح 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «رابطة الأندية المصرية لم تخبر أي مسئول في نادي الزمالك بقرار إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه». 

وأضاف المصدر: «سنقدم تظلم على قرار إيقاف دونجا في حالة وصوله لأن احتفال اللاعب معتاد في العالم كله، وجميع لاعبي أوروبا تقوم به في جميع الدوريات». 

إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بسبب احتفاله مع زيزو 

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لجنة الانضباط بالفعل قررت إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بسبب احتفاله الخادش للحياء مع زميله أحمد سيد زيزو خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري».

وأضاف المصدر: «لجنة المسابقات برئاسة الحاج عامر حسين هي المسئولة عن إصدار القرار عقب اتخاذه من قبل لجنة الانضباط، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القرار خلال ساعات من الآن، ويحق لنادي الزمالك ولنبيل عماد دونجا التظلم على القرار». 

رابطة الأندية لتحيا مصر: ننتظر تقرير لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة على دونجا 

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من الممكن معاقبة نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لما فعله مع أحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي، خاصة أنها كانت أمام الكاميرات، إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين تراجع شريط فيديو المباراة بالكامل للتأكد أن الكاميرات لقطت الذي حدث».

وأضاف المصدر: «رابطة الأندية تنتظر بالفعل تقرير لجنة المسابقات ثم سيتم من بعدها توقيع عقوبة كبيرة على نبيل عماد دونجا لاعب الفارس الأبيض».

كواليس توقيع سيف جعفر لنادي بيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل على عقود انضمامه لنادي بيراميدز، اللاعب فضل عرض بيراميدز حيث وقع اللاعب منذ حوالي شهرين أو أكثر، خاصة أن نادي الزمالك لم يدخل وقتها في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده».

وأضاف المصدر: «أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك غير مقتنع بقدرات سيف جعفر الفنية، ويستبعده من المباريات والتشكيل الأساسي بشكل كبير، وبسبب ذلك فضل سيف رحيله عن نادي الزمالك والتمسك بالانتقال إلى نادي بيراميدز».

وأتم المصدر: «من الممكن أن يعود سيف جعفر لنادي الزمالك خاصة أن هناك جلسة عاجلة تجمع حازم فتوح بمرتضى منصور رئيس النادي داخل ميت عقبة، من أجل بحث كافة التفاصيل لعودة اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي