عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

22 يوليو.. سيمون تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي

سيمون _ أرشيفية
سيمون _ أرشيفية

تستعد النجمة سيمون لإحياء حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوى وذلك يوم 22 شهر يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل سيمون.

سيمون تتألق بأغنية اتغير علشاني

وتألقت مؤخرًا سيمون بأحدث أغانيها الجديدة بعنوان "اتغير علشاني"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

كلمات أغنية اتغير علشاني 

وتقول كلمات أغنية سيمون «اتغير علشاني»: «اتغير علشاني لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر».

وسبق وطرحت الفنانة سيمون منذ فترة قصيرة أغنية سنجل بعنوان "الروح الفرفوشة" تحمل بهجة وتفاؤل كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل.

سيمون تتحدث عن فاتن حمامه

وكتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن فاتن حمامه: من أرقى وأجمل الفنانات اللي كان ليا شرف العمل معاها، وتوجيه النصائح الإنسانية بداية من دخولي الفن بجانب المهارة الفنية، لأنها كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي.

وتابعت: مر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائمًا مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يُفيد.. شكرًا فاتن حمامة.

وأحيت الفنانة سيمون ذكرى ميلاد الفنان الراحل جميل راتب الذي رحل عن عالمنا في 19 سبتمبر عن عمر يناهز 92 عام، ووجها له رسالى بكلمات مؤثرة.

وكتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: من أجمل الشخصيات والفنانين اللي اتعاملت معاهم ثقافة وفكر ورقي وأصول، ويصون العشرة والأيام فنان عالمي.

وتابعت سيمون قائلة: وسبب في حاجات جميلة في حياتي كل سنة وهو في مكان أجمل وجميل دايما جميل راتب الله يرحمه.

تابع موقع تحيا مصر علي