عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن: تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية العامة بالشرقية.. والحزب يواصل احتفالاته بالعيد وذكرى ثورة 30 يونيو بالسويس «صور»

تحيا مصر

تواصل أمانة محافظة السويس بحزب حماة الوطن، الاحتفالات مع المواطنين بالعيد الأضحي المبارك وذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

تحيا مصر

تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية العامة

وفي سياق منفصل، تواصل أمانة محافظة الشرقية، تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية العامة، ويأتي ذلك في اطار اهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية ورفع العبء عن كاهل أولياء الأمور.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد تابع مسبقًا ما قام به شاب من دولة السويد بحرق نسخة من القرآن الكريم خارج مسجد استوكهولم الكبير، الأربعاء الماضي، تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

عمل من أعمال العنصرية والتحريض علي العنف

وأكد اللواء طارق نصير، أن ما قام به المتطرف السويدي يعد جريمة تأجج مشاعر المسلمين وتشكل استفزازًا خطيرًا لهم وتنم عن روح عدوانية كريهة لا  تمت إلى حرية التعبير بصلة بل هو عمل من أعمال العنصرية والتحريض علي العنف والكراهية.

وأضاف، أن مثل هذه الأعمال غير المسؤولة ترفضها رفضًا تامًا كافة القيم الإنسانية والمعتقدات، داعيًا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بوقف هذه الأعمال المرفوضة والتي تأجج مشاعر المسلمين حول العالم واستفزازهم.

وطالب اللواء طارق نصير، بنشر قيم الحوار والتسامح والتعايش السلمي ونبذ الكراهية والتطرف واحترام الرموز الدينية والمقدسات الإسلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي