عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الغني يغيب عن مران الزمالك بعد تحويله للتحقيق.. اعرف التفاصيل

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

غاب محمد عبد الغني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الفريق اليوم، الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر. 

وعلم تحيا مصر أن محمد عبد الغني غاب عن مران نادي الزمالك اليوم، بعدما علم أنه تحول إلى التحقيق بعد مشادته مع مرتضى منصور رئيس النادي بسبب ركنة العربية الخاصة به داخل مقر النادي بميت عقبة. 

كواليس مشادة مرتضى منصور مع محمد عبد الغني 

وقال مصدر شهد على واقعة مشادة مرتضى منصور ومحمد عبد الغني في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نشبت مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب ركنة اللاعب للعربية الخاصة به، حيث أمر مرتضى منصور أفراد الأمن بضرورة إزالة العربية من المنطقة المتواجدة فيها، وطلب منهم الذهاب للاعب لاخباره بذلك».

وأضاف المصدر: «محمد عبد الغني رفض ترك مران الزمالك، حتى ذهب له مرتضى منصور بنفسه وقال له نصًا «انت مش عايز تيجي ليه مش انا نديتلك»، ليرد عليه محمد عبد الغني انا مش هسيب التمرين واخرج اشيل العربية، اما اخلص وبعد اذنك متكلمنيش كده، ليرد عليه مرتضى منصور تمرين ايه ده اللي متسبوش انا اللي بكلمك واحنا مش جايبين ميسي يعني».

وأتم المصدر: «ليتدخل بعدها بعض لاعبي الزمالك وطلبوا من محمد عبد الغني نقل مكان سيارته من أجل تهدئة الأوضاع، ليعود مرة أخرى اللاعب إلى تدريبات الفريق». 

محمد عبد الغني يرد على مرتضى منصور 

رد محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على مرتضى منصور رئيس النادي بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير ضد اللاعب بسبب ركنة العربية داخل النادي.

ونشر محمد عبد الغني عبر حسابه الرسمي على انستجرام فيديو صغير له وهو يركب التوك توك داخل منطقة الأميرية، ليرد به على التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور خلال الساعات الأخيرة أن اللاعب جاء للزمالك وهو يركب التوك توك. 

خناقة في مران الزمالك بين أحمد فتوح وسيف الجزيري 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد فتوح عنف بشدة سيف الدين الجزيري بعد تدخل التونسي على ناشئ الزمالك الصاعد حديثًا للفريق السيد الغديري.

ودخل الثنائي في مشادة كلامية بعد تدخل الجزيري على السيد الغديري وقام شيكابالا وجميع اللاعبين بتهدئة الأوضاع، حتى انتهى المران وغادر فتوح نادي الزمالك سريعًا بشكل منفعل من الواقعة التي حدثت خاصة أن السيد الغديري تعرض لإصابة قوية في وجهه بعد تدخل سيف الدين الجزيري عليه بالكوع.

تابع موقع تحيا مصر علي