عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح برومو فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان| فيديو

محمد رمضان - نيللي
محمد رمضان - نيللي كريم

طرحت شركة “العدل جروب” الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان البرومو الرسمي للعمل، قبل طرحه في السينمات.

تحيا مصر يرصد طرح برومو فيلم ع الزيرو

وظهر النجم محمد رمضان في البرومو بلوك مختلف عن الذي يظهر به في المعتاد، وسادت حالة من التشويق والإثارة على البرومو، مما حمس الجمهور والمشاهدين لمشاهدته فور طرحه.

أبطال فيلم ع الزيرو 

فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تصريحات محمد رمضان 

وقال محمد رمضان خلال استضافته في برنامج كاربول كايروكي الذي يعرض عبر قناة دبي:  بتمنى لـ زملائي من الوسط الفني أن ربنا يجعلني سبب لتركيزهم في شغلهم ومصدر طاقة ليهم ويشتغلوا أكتر وينجحوا ويقدموا حاجات تسعد الناس.

وتابع: وبتمنى لـ ولادي الصحة ويفضلوا يحبوا بعض وميبقوش قاسين على بعض، أما ليا ف، بتمنى أفضل أقدم كل ما هو جديد ومتطور في الغناء للجمهور من الشباب وأفضل أسعدهم.

أوضح محمد رمضان أنه لم يقم بوضع شروط على عدم تقديمه عمل مع فنان ما وقال: ولا مرة اشترطت في أعمالي أن في اسماء مش هشتغل معاها.

وخلال اللقاء ذاته كشف محمد رمضان س وضع الألقاب في أعماله الغنائية وقال: فكرة الألقاب هي النوع اللي أنا بقدمه كده، وأنا عايز أعمل أغاني تدي طاقة للي بيسمع وبيسمعها لنفسه وبيكون شايف نفسه نمبر وان والملك.

محمد رمضان الأعلى أجرًا

وكشف الفنان محمد رمضان أنه مالزال الفنان الأعلى أجرًا في الأعمال الدرامية قائلًا: أنا لا أزال الفنان الأعلى أجرا في الأعمال الدرامية الحمد لله.

كما كشف محمد رمضان عن المشهد الأول والأصعب له في حياته وقال: أول مرة أقف قدام كاميرا كنت في مسلسل درامي مع حنان ترك وبقولها بحبك ووقفت قدامها والكلمة مكنتش عايزة تخرج من كتر الرعب.

تابع موقع تحيا مصر علي