عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا والشحات في الهجوم.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة فيوتشر التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري الممتاز.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمد هاني - ياسر إبراهيم.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – حسين الشحات – بيرسي تاو – أحمد قندوسي.

الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة أمام فيوتشر وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة، علمًا أنه فاز على فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية.

مشوار الأهلي في الدوري

ويأتي مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة فيوتشر على النحو التالي:

وخاض الأهلي 26 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 68 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 51 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية».

تابع موقع تحيا مصر علي