عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد العزيز عن فيلم تاج: عجبني ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

حرص الفنان عمرو عبد العزيز على إبداء رأيه في فيلم تاج، الذي يعرض حاليًا في السينمات ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو عبد العزيز عبر فيسبوك

إشادة عمرو عبد العزيز بفيلم تاج

وكتب عمرو عبد العزيز: مش بحب أقول رأيي في فيلم غير لما أشوفه بنفسي وأقول وجهة نظري.. امبارح اتفرجت على فيلم تاج للميجا ستار تامر حسني الفيلم في إطار فانتازيا كوميدي.. الفيلم والله عجبني وعجب الناس اللي كانوا في السنيما بصراحة أنا ضحكت واللي كانوا في السنيما كانوا بيضحكوا.. وعجبنى جدا مستوى الجرافيك اللي معمول فيه بصراحة.

وتابع: وفي الأخر لولا اختلاف الأذواق لبارت السلعة.. الفيلم هيعجب ناس ومش هيعجب ناس ده طبيعي جدا بس ياريت حتى الناس اللي مش عاجبها الفيلم يقولوا نقدهم بشكل محترم بدون تجريح في حد لأن في مجهود مبذول في الفيلم وناس تعبت وشقيت عشان الفيلم يخرج للنور.

واضاف: وعايز أقول أني سعيد بمخرجة الفيلم سارة وفيق أننا بجد عندنا مخرجة ست بعد ساندرا نشات وكاملة أبو ذكري عندها وعي وقدره على التحكم والتعامل مع كل العناصر دي من الديكور والتصوير والموسيقى والجرافيك.. وعلى فكرة دي حاجة مش سهلة خالص.. أحمد عبد القادر مدير التصوير بجد جامد جدا وعامل صورة تحفة.. في النهاية مبروك لتامر حسني وكل فريق عمل الفيلم.

أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني

ويشارك في فيلم تاج بطولة تامر حسني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وفيلم تاج بطولة تامر حسني من إخراج سارة وفيق، وتأليف وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وشهد فيلم تاج بطولة تامر حسني ظهور خاص لبناته أمايا وتاليا، كما تبين من الإعلان التشويقي للفيلم، ويعتبر فيلم تاج بطولة تامر حسني ليس العمل الفني الأول الذي يشارك فيه بنات النجم، ولكن ظهرتا معه أيضًا في فيديو كليب صوره خصيصًا لشهر رمضان الكريم العام الحالي، وكان رفقتهم ابنه آدم.

تابع موقع تحيا مصر علي