عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدفان ملغيان.. شوط أول سلبي بين الأهلي وفيوتشر في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر، بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

سجل أحمد عاطف هدف أول أبيض لفريق فيوتشر أمام الأهلي في الدقيقة 11 من عمر المباراة، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسجل ياسر إبراهيم هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من علي معلول من يسار منطقة الجزاء قابلها ياسر إبراهيم بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى، لكن بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على علي معلول.

تاريخ مواجهات الأهلي وفيوتشر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق فيوتشر إف سي، اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التقى الفريقان في 3 مباريات من قبل وجميعهم في بطولة الدوري، حيث انتصر الأهلي في مباراة، وتعادل الفريقان في لقاءين، المباراة الأولى بين الفريقين كانت في عام 2021، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أما آخر مواجهات الفريقين كانت في الدور الأول من النسخة الحالية لبطولة الدوري، وانتهت المباراة بالتعادل 1–1، ويتبقى للأهلي 8 مباريات في بطولة الدوري، ويحتاج لحصد 9 نقاط فقط لاستعادة اللقب أي الوصول إلى النقطة 77 للفوز.

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر في الدوري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمد هاني - ياسر إبراهيم.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – حسين الشحات – بيرسي تاو – أحمد قندوسي.

الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة أمام فيوتشر وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة، علمًا أنه فاز على فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي